اعلان

أزمة في مهرجان الإسكندرية بس مخرج فيلم خمسة X خمسة

قال المخرج محمد إسماعيل، مخرج فيلم "خمسة X خمسة"، إنه طالب ادارة مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الـ 35 التي تقام حاليا، بسبب ما وصفه على حد قوله بتعرضه لتخبط فى المهرجان لم يصادفه فى حياته ومع مشوار الفيلم الذى شارك من قبل في سبعة مهرجانات سينمائية خارج مصر.

وأوضح محمد إسماعيل في تصريحات صحفية، أنه في البداية تلقى دعوة من إدارة مهرجان الإسكندرية تفيد بقبول فيلمه بالمسابقة، وبريد إلكترونى عن تفاصيل الإقامة فى أحد الفنادق بتاريخ الأول من أكتوبر الجارى، وبعد عدة أيام وصله بريد إلكترونى جديدا لتغيير مكان الإقامة إلى فندق آخر، دون إعطاء أية أسباب.

وأضاف "خمسة X خمسة"، أنه تقبل الامر بالرغم من عدم الإحترافية فى تغيير مكان الإقامة قبل حفل حفل الافتتاح بساعات، مشيرا إلى أن ما حدث من إدارة المهرجان فجر اليوم يعتبر أمر غير مقبول ولا يصدق، حيث تم إرسال بريد إلكترونى آخر بتاريخ 11 أكتوبر بتغيير آخر لمقر الإقامة وقبل وصولى إلى الاسكندرية بساعات فقط، بالرغم من حجز فريق عمل الفيلم على نفقتهم فى مكان الإقامة الأول والمحدد سلفا.

اقرأ ايضا.. "فين الموف الغامق عشان الأحداث".. إطلالة سيئة سوداء لـ غادة إبراهيم في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

وأردف المخرج الشاب، مواصلا حديثه، أنه طالب إدارة مهرجان الإسكندرية رسميا قبل قليل بسحب فيلمه من المسابقة وعدم عرضه، لافتا إلى أنه بعدها تم ابلاغه من إدارة الفندق بأنه غير مرحب به ويجب على المغادرة طبقا لما أبلغته إدارة المهرجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً