اعلان

للمرة الثانية على التوالي.. محمد المنيسي نقيبًا لأطباء البحيرة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت النتائج النهائية لفرز أصوات الناخبين في انتخابات نقابة الأطباء، أمس الجمعة، عن فوز الدكتور محمد المنيسى على مقعد نقيب الأطباء للمرة الثانية على التوالي، حيث مازال فرز باقي المقاعد مستمر حتى الانتهاء من باقي الصناديق، لإعلان نتيجة الماراثون الطبي على مستوى المحافظة. 

بدأت عملية فرز أصوات الناخبين في انتخابات نقابة الأطباء بالبحيرة، منذ قليل، برئاسة المستشار كريم طايل رئيس للجنة الانتخابات بنقابة الأطباء بالبحيرة، وأغلقت صناديق الانتخابات في تمام الساعة الخامسة مساءً، للبدء في فرز عدد أصوات الناخبين وإعلان النتيجة. 

وانطلقت انتخابات نقابة الأطباء بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الساعة 9 صباحًا واستمرت حتى الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم. 

وشهدت الانتخابات إقبالا كبيرا ومنافسة شرسة بين المرشحين، حيث قام بعض المرشحين بتوفير وسائل نقل للناخبين لتمكينهم من المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، والآخرين يقوموا بتوزيع أوراق الدعاية قبل دخول الناخبين واستعطافهم لاكتساب أصواتهم.

ومن جانبها قامت اللجنة المشرفة على الانتخابات بمحافظة البحيرة،  بالإعلان عن بعض الإرشادات في العملية الانتخابية، منها أن الانتخابات ستجرى بمقر نقابة الأطباء بمحافظة البحيرة في مدينة دمنهور، وأن يحصل الناخب على 7 استمارات 3 منها خاصة بالنقابة الفرعية لاختيار النقيب وعضوية فوق 15 سنة، وعضوين تحت 15 سنة، أما النقابة العامة فيها 4 استمارات، بالإضافة إلى استمارة النقيب واختيار 3 مرشحين في استمارة فوق السن، و3 آخرين في استمارة تحت السن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً