اعلان
اعلان

اعتماد مالي 5 ملايين جنيه لتجديد كوبري الشبانات بالزقازيق

النائبة إيمان خضر عضو مجلس النواب
النائبة إيمان خضر عضو مجلس النواب
كتب :

نجحت النائبة إيمان خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق والقنايات، في الحصول على موافقة وزير الري والموارد المائية، في توفير اعتماد مالي قدره 5 ملايين جنيه، بشأن الطلب المقدم من جانبها، والخاص بإحلال وتجديد كوبري مدخل الشبانات الكائن على ترعة الوادي الشرقي بمركز الزقازيق.

ووفقًا لبيان أصدرته اليوم السبت، قالت "خضر"، أن الفترة المقبلة ستشهد بدء التنفيذ على أرض الواقع، لافتة إلى أن هذا الأمر استغرق أكثر من 4 أعوام مابين طلبات إحاطة للوزراء المعنيين ومذكرات عاجلة لمجلس الوزراء حتى يخرج إلى النور.

وأوضحت "خضر"، أن هذا الكوبري يخدم أكثر من 5 قرى فضلًا عن العزب التابعة لها، كما من شأنه أن يحافظ على حياة الأهالي، التي كانت معرضة للخطر نتيجة تهالكه.

اقرأ أيضًا.. أماكن القوافل الطبية المجانية بالمحافظات اليوم السبت

وكانت النائبة إيمان خضر، قد تقدمت خلال عام 2016، بأكثر من طلب إحاطة إلى وزراء الري والتخطيط والتنمية المحلية، بشأن معاناة أهالي الشبانات من تهالك الكوبري، وقامت الوزارة، بتشكيل لجنة فنية لمعاينة الكوبري والوقوف على حالته.

وظلت التدابير المالية أزمة تُحيل دون تنفيذه، فواصلت النائبة إيمان خضر، جهودها مع السادة المعنيين في مجلس الوزراء، حتى تمكنت من توفير الاعتمادات المالية اللازمة لتجديده

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل