اعلان
اعلان

تعاون بين بنك ناصر ومؤسسة شباب القادة لتنمية المجتمع المصري

صورة أرشيفية

استقبل الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي، أحمد فتحي المدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، لبحث سبل التعاون بين البنك والمؤسسة، وذلك فى إطار حرص البنك على دعم ومساعدة الشباب.

وتعمل المؤسسة على إيجاد حلول لتنمية المجتمع المصري، من خلال تأهيل كوادر من الشباب والطلاب على القيادة، بالإضافة إلى دعم إبتكاراتهم، وتنمية قدراتهم العلمية والنظرية، باستخدام أحدث وسائل وأدوات التقييم والتنمية المعتمدة دوليا.

وقال فاروق إن التعليم من أهم أنواع الإستثمار، وإن النشاط الطلابى يعتبر عنصرا تعليميا مهما، لما له من دور في تنمية شخصية الطالب، وصقل مواهبه، وتكوين شخصية قيادية، قادرة على التصرف في المواقف، وقادرة على التفكير السليم والمتزن، لافتا الى أن المشكلة التي تواجه أغلب الأنشطة الطلابية تتمثل في صعوبة الحصول على الدعم المادي.

وأضاف فاروق، أن البنك سبق له المشاركة في فعاليات منصة الأنشطة الطلابية المقامة في الجامعة الأمريكية، والتي نظمتها المؤسسة من خلال عمل منصة طلابية، تجمع الأنشطة الطلابية من كل الجامعات المصرية، لعرض أهدافها والأنشطة التى تعمل عليها بمسابقة تهدف إلى تشجيع الأنشطة الداعمة لتنمية المجتمع، وشارك البنك في عملية التقييم والتحكيم لهذه الأنشطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً