إطلاق أول بطاقة دفع مصنوعة من الذهب بالتعاون مع "فوري"

ads

محمد سلامة

12:52 م

السبت 12/أكتوبر/2019

إطلاق أول بطاقة دفع مصنوعة من الذهب بالتعاون مع فوري
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

قامت "Royal Mint" الشركة المملوكة للحكومة البريطانية والمسئولة عن سك النقود المعدنية في بريطانيا بالدخول في شراكة مع شركة" ماستركارد " ومؤسسAccomplish" Financial " لصنع بطاقة دفع ذهبية سيتمكن العميل من هذه البطاقة الفاخرة من الحصول علي حساب مميز يسمي "Raris هذا الحساب يوفر إمكانية صرف العملات والمعاملات الأجنبية دون رسوم (معاملات ذات رسوم صفرية) ومزايا إضافية ومميزة لماستركارد، وتصل قيمتها الشرائية نحو 18750 جنيه إسترليني أي ما يعادل (23460 دولار).

ويتم تصنيع بطاقة "Royal Mint" من الذهب عيار 18 قيراط وتستهدف المستخدمين الذين يقدرون العناصر الفاخرة عالية الجودة.

مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع

وتتطلع شركة"Royal Mint" بحلول عام ٢٠٢٠ إلى إطلاق أول منتج لها مدرج في البورصة لتصبح البطاقات الذهبية سلعة مدعومة بالذهب في البورصة وسيتم إدراجها في أسواق الأسهم البريطانية والإيطالية والألمانية.

وقالت آن جيسوب المدير التنفيذي لشركة" Royal Mint" أحد أهم الشركات الرائدة في توفير حلول المعادن الثمينة في بريطانيا وتعمل دائمًا علي إبتكار منتجات متطورة ومختلفة ذات قيمة مضافة في سوق المدفوعات.

أكدت المدير التنفيذي لشركة "Royal Mint"إننا متحمسون لإطلاق بطاقة Raris الصلبة المصنوعة من الذهب تقديرًا لمطالب المستخدمين المتزايدة على بطاقات المدفوعات الفخمة لعشاق الرفاهية.

وأشارت إلي أنه بالتعاون مع "ماستركارد " ومؤسسة "Accomplish Financial" في لندن التي تجمع خبراء البطاقات والمدفوعات الرقمية تعد "Raris" أول بطاقة دفع يتم تصنيعها من قبل Royal Mint التابعة للحكومة البريطانية وهي عبارة عن مزيج يمتد لخبرة وبراعة تتجاوز 1100 عام مع تقنية الدفع المستقبلية المتطورة.

ومن الجدير بالذكر، أن الشركة تمتلك متحفًا ضخمًا لكل العملات البريطانية المعدنية والورقية والمعدات التي تستخدم في تصميم هذه العملات وتصنيعها.

موضوعات متعلقة