اعلان

بزعم توظيفهم.. ضبط عامل بتهمة النصب على بعض المواطنين بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث قسم شرطة المراغة بسوهاج من ضبط عامل زراعى بسوهاج، لقيامه بالنصب والإحتيال على بعض المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تعيينهم بوظائف حكومية.

البداية بورود بلاغًا لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من " مواطنين – مقيمان بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج "، يفيد بقيام أحد الأشخاص بالحصول منهما على مبالغ مالية مقابل تعيين ذويهم فى وظائف بإحدى الجهات الحكومية.

اقرأ أيضا.. سطو مسلح على صيدلية وسرقتها في الشرقية

أكدت تحريات الفرع صحة الواقعة وأسفرت عن قيام عامل زراعى، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج، بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق فى مجال إستغلال النفوذ المزعوم والنصب والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين فى الوظائف الحكومية والاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها ( 295.000 مائتان وخمسة وتسعون ألف جنيه مقابل تعيين زويهم فة وظائف حكومية، إلا أنه لم يف بما وعد به وامتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

أضافت التحريات حصول المتحرى عنه على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على فرص العمل أو استرداد أموالهم، وبإستدعاء المتحرى عنه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية