اعلان

قبل عرض "The Voice" الليلة.. راغب علامة يكشف الفرق بينه وبين برنامج "Arab Idol" (خاص)

كتب : منى رجب

أعرب السوبر ستار راغب علامة، عن سعادته بمشاركته ضمن أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "The Voice"، الذي يعرض حالياً على شاشة "MBC"، في مرحلة الصوت وبس.

اقرأ ايضا.. سميرة سعيد تعاقب محمد حماقي بـ "بلوك"

وأضح راغب علامة في تصريح خاص لأهل مصر، عت الفرق بين مشاركته في برنامج ذا فويس، وبرنامج "Arab Idol" الذي شارك فيه سابقاً، قائلاً: "تختلف طبيعة برنامج "The Voice" عن طبيعة برنامج "Arab Idol" كثيراً، بحيث أنه لا أحد يتدخل بقرار الآخر، في برنامج أرب أيدول كانت هناك لجنة شريكة في الاختيار، بينما برنامج ذا فويس القرار يعود إلى المدرب فقط، فهو المسئول عن فريقه ولا أحد يتدخل في اختياراته.

وأضاف "علامة" عن الاسباب التي دفعته للمشاركة في برنامج "The Voice"، قائلاً: "لأنه برنامج جميل جدا ومؤثر ومشوق، كما أنه يعرض على شاشة عريقة مثل الـ "MBC"، وأشار إلى أن الإنتاج عندما يكون كبير يصبح العمل على مستوى عالي مثل ما أتمنى.

وينطلق اليوم، الحلقة الرابعة من الموسم الخامس ببرنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس"، والذي يذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، وأعضاء الموسم الجديد هم: "محمد حماقي، راغب علامة، وسميرة سعيد، وأحلام"، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساءً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل