اعلان

اعترافات جديدة لقاتل زوجة شقيقه في البحيرة: "مش عارف أبص فى وش أخويا"

صورة أرشيفية

اعترف المتهم بقتل زوجة شقيقه بمدينة رشيد بالبحيرة بتفاصيل الجريمة، أمام نيابة رشيد الابرئاسة الجزئية برئاسة المستشار محمود غالى مدير النيابة، حيث اعترف المتهم بأنه فى يوم الحادث استغل غياب شقيقه حيث تأكد من عدم وجوده بالمنزل وقام بضرب زوجته ببلطة حديد كان قد أعدها قبل الحادث لتنفيذ جريمته انتقاما من المجنى عليها بسبب توبيخه الدائم.

وأوضح القاتل أنه بعد التأكد من خلو الشارع من المارة قام بإلقائها من أعلى منزلها لكى يوهم الجميع أنها سقطت من أعلى المنزل مؤكدا قيام المجنى عليها بتوبيخه أمام زوجته، عدة مرات مما أثار نفسيته فقرر الانتقام منها.

وأشار المتهم فى اعترافاته أمام المستشار محمود غالى مدير نيابة رشيد بقيام المجنى عليها بتوبيخه عدة مرات مما جعله يفكر فى الانتقام منها بهذه الطريقة البشعة واستغل المتهم غياب شقيقه للعمل فى مدينة النوبارية وقام بضرب المجنى عليه ببلطة أعدها قبل ارتكابه للجريمة بأيام قليلة ثم قام برميها من أعلى المنزل ليوهم الجميع بأنها اختلت قدميها من اعلى المنزل وسقطت، وقال: قمت بعد ذلك بإخفاء البلطة ولكن انكشف أمرى بسرعة وضاع عمرى بسبب مشى وراء الشيطان مش عارف أبص فى وجه أخويا تانى.

اقرأ أيضا: بأي ذنب ذبحت.. أمن البحيرة يكشف غموض قتل ربة منزل وإلقائها أمام بيتها

كان ضباط مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد شرباش قد تمكنت من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بها عدة طعنات، وجرح قطعى بالرقبة حيث تبين أن وراء تلك الجريمة البشعة شقيق زوج المجنى عليها وذلك بسبب خلافات بينهما.

ترجع أحداث الواقعة بتلقى مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد أشرف عوض مأمور مركز رشيد، يفيد بلاغا من أهالي برج رشيد بالعثور على جثة " ذ ع ع" 40 سنة من مواليد عرب المحضر بكفر الشيخ ومقيمة بمنزل زوجها ببرج رشيد، مذبوحة من الرقبة وغارقة في بركة من الدماء.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث والعميد عبد القوي عمرو رئيس فرع البحث الجنائي والرائد أحمد المسيري رئيس مباحث مركز رشيد، والنقيب عطية الهلالي معاون مباحث المركز، وتبين من معاينة الجثة وجود جرح ذبحي خلف الرقبة مع تهتك بالفقرات العنقية ووجود جروح قطعية بباطن اليد اليمنى مع اشتباه قطع بالأوتار.

وبالفحص توصل فريق البحث إلى أن وراء الجريمة " احمد م ال " شقيق زوجها ذبحها لخلافات بينهما وتمكن ضباط المباحث من القبض علي المتهم، وبمواجهة أمام مباحث مركز شرطة رشيد اعترف بارتكاب الجريمة لخلافات بينهما، تم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً