اعلان

آخرها مستحقات طارق حامد.. الأزمات المالية تعكر صفو واستقرار الزمالك

علي الرغم من إنهاء الفريق الأبيض الموسم بإنجازات لا بأس بها والتتويج بالكونفدرالية وكأس مصر، إلا أن نادي الزمالك يعيش حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار من الناحية المادية، فالأزمات المالية تعكر صفو الفارس الأبيض.

وفى ظل حركة التعاقدات التي أبرمها الفريق الأبيض لتدعيم صفوفه استعدادا لهذا الموسم سواء من اللاعبين الجدد أو المدرب الفني الجديد وجهازه الفني، أرهقت هذه الصفقات خزينة نادي الزمالك مما أدى إلى استياء وغضب بعض لاعبي الزمالك الذين طالبوا بالحصول على مستحقاتهم المالية أو تعديل عقودهم.

ويستعرض "أهل مصر" فى التقرير الآتي أبرز 3 لاعبين أثاروا الجدل حول مستحقاتهم المالية.

1-حمدي النقاز

أثار التونسي حمدى النقاز فى نهاية الموسم الماضى أزمة داخل جدران القلعة البيضاء بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية وتهديده لإدارة نادي الزمالك بفسخ التعاقد والهروب من النادي كما استعان النقاز هو وزوجته بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كأسلوب ضغط، وهو ما أثار حفيظة إدارة النادي الأبيض ثم استطاعت تدارك الموقف بإعطاء اللاعب مستحقاته المالية.

اقرأ أيضا: الشيخ وصالح جمعة على رأس 6 مستبعدين أمام الزمالك

2- محمود عبدالرحيم "جنش"

وفى مطلع هذا الموسم دخل الفريق الأبيض أزمة جديدة مع حارس مرمى الفريق المصاب محمود عبدالرحيم "جنش" لعدم حصوله على مقدم عقده، واضطر اللاعب إلى اللجوء لمواقع التواصل الاجتماعى للمطالبة بحقوقه أمام الجميع، الأمر الذى لم تتقبله إدارة النادي وفور إعلان جنش الأزمة اتخذت إدارة النادي قرارا بعرضه للبيع والاستغناء عن خدماته إلا أن اللاعب اعتذر وتم تهدئة الأمور.

3- طارق حامد

ويعتبر طارق حامد بطل أزمة مالية جديدة فى القلعة البيضاء، بعدما عبر أكثر من مرة لإدارة النادي عن رغبته فى تجديد عقده لما يتلاءم مع مكانته الفنية فى الفريق إلا أنه هو الآخر لجأ إلى موقع التواصل الاجتماعي ليعبر عن أزمته، وكان آخرها اليوم حيث نشر حالة له على حسابه الخاص بإنستجرام يقول فيها "انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحبوننى ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى".

فهل نحن على أعتاب أزمة مالية جديدة داخل القلعة البيضاء وإلى متى ستستمر؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً