والدة "فتاة المنوفية": "محمود" أنقذ بنتي من اعتداء "راجح" ومات راجل

ads

المنوفية : مروة زنون

09:24 م

السبت 12/أكتوبر/2019

والدة فتاة المنوفية: محمود أنقذ بنتي من اعتداء راجح ومات راجل
حجم الخط A- A+

قالت والدة روناء حشيش، الفتاة التي أنقذها الشاب محمود ودفع حياته ثمنا لمنع التحرش بها، إن "راجح" اعتدى على ابنتها روناء وخاصة عندما سمِع أن روناء بحوزتها بعض الصور التي تجمع بينه وبين حبيبة له، فقرر أن يعتدي عليها وأن يأخذ منها هاتفها ليمحو جميع الصور المتواجدة عليه.

وأشارت، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أن ما يتداوله العديد من رواد "الفيس بوك" من أن ابنتها ذهبت للنيابة للإدلاء بأقوالها، وقولها إنها خطيبة راجح، هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة، وقالت: ابنتي لم تخرج من المنزل منذ يوم وقوع الحادث الأليم للشاب محمود الشجاع الرجل بمعنى الكلمة.

اقرأ أيضا: راجح قاتل.. القصة الكاملة لـ"طالب الثانوية" ضحية الكرامة بالمنوفية.. المحافظ: حق "محمود" لو مجاش هقعد في بيتي

وأضافت والدة روناء: الفتاة المتواجدة في الصور على الفيس بوك ما هي إلا الصور التي قام راجح بالاعتداء على ابنتي لحذفها، وهي ليست ابنتي نهائيًا ولا يوجد أي صور تجمع بين ابنتي وراجح كما يزعم البعض.

وأكدت أن ابنتها عندما سيتم طلب شهادتها ستخرج برواية ما حدث بالفعل ولن يُقال سوى الحقيقة وهي أن راجح كان يتعدي على ابنتي في منتصف الطريق وقام محمود بحجزه عنها وهذا ما تؤكده الكاميرات.

والدة روناء حرصت على إبلاغ عزائها لوالد ووالدة محمود قائلة: "ابنكم راجل وطول عمره راجل ومش عارفة اعزيكم ازاي بس ابنكم حفظ كرامة بنتي لنهاية العمر ربنا يرحمه".

ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي "محمود. ع. أ" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

وبالانتقال والفحص تبين طعن الطالب على يد أحد زملائه أثناء تواجدهم في إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

والدة "فتاة المنوفية": "محمود" أنقذ بنتي من اعتداء "راجح" ومات راجل
موضوعات متعلقة