الأهلي يكشف حقيقة طلب فايلر التعاقد النهائي مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد

ads

02:10 ص

الأحد 13/أكتوبر/2019

الأهلي يكشف حقيقة طلب فايلر التعاقد النهائي مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد
رمضان صبحي
حجم الخط A- A+

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي المصري، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم يطلب شراء رمضان صبحي، جناح الفريق بصفة نهائية من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد :"رمضان صبحي، لاعب مهم في النادي الاهلي، ولكن المدرب لم يطلب شراءه نهائيا من نادي هيدرسفيلد تاون، لأن الوقت مازال مبكرا للحديث عن هذا الأمر".

وأضاف:"مازال يتبقى 9 أشهر على إنتهاء إعارة رمضان صبحي، لذلك لم نفتح ملف شراءه نهائيا من ناديه الإنجليزي في الوقت الحالي.

وأوضح أن لجنة التخطيط بالنادي بقيادة الدكتور طه إسماعيل وقتها هي من رشحت التعاقد مع السويسري رينيه فايلر وسافرت بعد ذلك برفقة خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة إلى موناكو للتفاوض مع بعض المدربين من ضمنهم المدرب السويسري، الذي جلسنا معه في ثالث يوم لنا هناك.

وأضاف :"بعد اتفاقنا معه ذهبنا إلى زيورخ لتوقيع العقود بحضور مونتيري المحامي الدولي للأهلي المصري".

وتابع:"فوجئنا في جلستنا الأولى مع فايلر، أنه يعلم لاعبي الأهلي مثل محمد الشناوي، بالإضافة إلى بعض المعلومات عن النادي، وبعد ذلك طلب المدرب بعض الأمور عن اللاعبين وقطاع الناشئين وهو حاصل على ماجستير في علم النفس، ويجيد التعامل مع اللاعبين والإدارة".

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة