المشرف العام على التحرير داليا عماد

وصفات لتساقط الشعر من المواد الطبيعية بمنزلك.. تعرفي عليها

أهل مصر

تساقط الشعر من المشاكل التي تواجه الكثير من الفتيات خلال يومها، الأمر الذي بات يؤرقها خلال يومها، حتى أصبحت في صراع دائم مع تساقط تلك الخصلات الرقيقة، لتبدأ في رحلة البحث عن وصفات لتساقط الشعر وعلاج هذه المشكلة، وخلال رحلتها ستجد عدد من الحلول التي من بينها تلك الوصفات، أوأدوية تساقط الشعر التي يمكن أن تلجأ لها الفتيات في بداية الأمر.

نتناول في هذا التقرير وصفات لتساقط الشعر التي يمكنك اللجوء إليها لإنهاء مشكلة تساقط الشعر، حيث تتكون تلك الوصفات من المواد الطبيعية المتاحة في منزلك.

وصفة الشاي الأخضر لتساقط الشعر

يستخدم الشاي الأخضر كمعالج جيد لتساقط الشعر وذلك عن طريق مزج ملعقتان كبيرتان من الشاي الأخضر مع صفار بيضة، ومن ثم قومي بوضع القناع على فروة الشعر واتركيه لمدة نصف ساعة، ويتم تكرار تلك العملية ثلاث مرات أسبوعيًا.

البصل

تستطيع المرأة استعمال البصل الذي بحوذتها في المطبخ لمعالجة تلف الشعر، من خلال استخلاص عصير البصل وخلطه مع الشبة، ليترك على الشعر ليلة كاملة بعد لف الشعر بمنشفة ساخنة، ويغسل في الصباح، وتكرر تلك العملية مرتين أسبوعيًا.

اقرأ أيضًا: جربى بنفسك.. وصفات تفتيح اليدين في أسرع وقت من مطبخك

حليب جوز الهند 

اصنعي عجينة تعزز فروة الرأس من خلال خلط نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة مع 34 كوب من حليب جوز الهند غير المحلى في وعاء صغير، ثم قومي بتدليك المزيج في فروة رأسك، ثم غطي رأسك بمنشفة دافئة، واتركيه لمدة 30 دقيقة، قومي بغسل شعرك بالشامبو كالمعتاد مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهرين للحصول على نتيجة رائعة لوصفات تساقط الشعر.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission