اعلان

رئيس ميناء الإسكندرية لمراقبي الساحات: لا تنتظروا حتى يقع الخطأ (صور)

عقد الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة ميناء الإسكندرية، اجتماعا مع قيادات وموظفي الإدارة المركزية للمناطق وذلك لحثهم علي تفعيل أدوارهم كل في مكانه، وضرورة الحفاظ علي حقوق وممتلكات الميناء.

وقال الربان شاهين، خلال الاجتماع: "لا تسمحوا بوجود خردة، ولا عشوائيات ولا معدات عاطلة في الساحات"، موجهًا حديثه لمراقبي المناطق قائلًا: "لا تنتظروا حتي يقع الخطأ، ولابد أن تمنعوا حدوث الخطأ لكي تحافظوا علي ممتلكات الهيئة وكونوا إيجابيين ومنضبطين لكي تجبروا المتعاملين علي الانضباط".

وأضاف رئيس مجلس إدارة ميناء، أنه يجب أن تغادر أي معدة الرصيف إلي مكانها المخصص بعد انتهاء الشحن والتفريغ مباشرة، لأن وقوفها دون عمل علي هامة الرصيف مخالف لقواعد وأعراف العمل، مؤكدًا أن هذا دور مراقبي المناطق، ودورهم أيضًا متابعة الأعمال في الساحات وعلي الأرصفة لضبط أي مخالفات سواء كانت إحداث تلوث، أو مخالفة شروط ترخيص، أو سوء استخدام الآلات والمعدات والساحات، ومخالفات التخزين للغير.

وطالب الربان شاهين، مراقبي المناطق أن يراقبوا المعدلات المعيارية للشحن والتفريغ للتأكد من أن الشركات ملتزمة بمعدلات الشحن والتفريغ المحددة، ومن يخالف ينذر ثم يعاقب وذلك لرفع معدلات الشحن والتفريغ بالميناء، كما ثمّن عمل الإدارة المركزية للمناطق وطالبهم بتغيير أفكارهم وكسر أي روتين من أجل زيادة المعدلات والارتقاء بمستوي الآداء بالميناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً