اعلان

سقوط أخطر عصابة لسرقة المساكن في مدينة نصر

نجح ضباط مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، اليوم الأحد، في القبض على أخطر عصابة لسرقة المساكن بمدينة نصر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، يفيد بورود معلومات مفادها أن كل من "أحمد س، 29 سنة"، عاطل والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا آخرهم 3018 لسنة 2015م جنح الشروق "سرقة "، و"محمد أ، 36 سنة"، عاطل، و"إسلام م، 28 سنة"، عاطل والسابق اتهامه في 9 قضايا آخرهم 3018 لسنة 2015 الشروق "سرقة "، و"أمير ع، 27 سنة"، عاطل، و"كريم ع، 29 سنة"، عاطل "شقيق الثالث"، و"كريم أ، 28 سنة"، عاطل مقيد الحرية على ذمة القضية رقم 4844 لسنة 2019 جنح بدر "سرقة مسكن"، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب (كسر الباب) باستخدام أجنة حديدية.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهمين من الأول حتى الخامس، وبحوزته الأول سلاح ناري "بندقية خرطوش عيار 12مم و5 طلقات من ذات العيار "، أجنة الحديدية المستخدمة فى ارتكاب الوقائع.

اقرأ أيضا..إحالة قتلة محمود البنا للمحاكمة العاجلة: رسائل انستجرام تكشف بداية الواقعة

وبمواجهتهم بالتحريات والمعلومات أيدوها واعترفوا بارتكاب 9 حوادث سرقة مساكن بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عملائهم "سيئ النية" كل من "إبراهيم ص، 32 سنة"، سائق، و"روماني ع، 61 سنة"، صاحب محل للمشغولات الذهبية، و"جلال م، 58 سنة"، عاطل، و"نصرة ف"، 59 سنة، بدون عمل.

تحرر عن ذلك ملحقًا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق، ويتم العمل على ضبط باقي المسروقات، وتطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً