اعلان
اعلان

رئيس ميناء الإسكندرية يطالب العاملين بتغيير الأفكار وكسر الروتين للارتقاء بمستوى الأداء

عقد الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة ميناء الإسكندرية، اجتماعا مع قيادات وموظفي الإدارة المركزية للمناطق وذلك لحثهم على تفعيل أدوارهم كل في مكانه، وضرورة الحفاظ علي حقوق وممتلكات الميناء.

وقال الربان شاهين: لا تسمحوا بوجود خردة ولا عشوائيات ولا معدات عاطلة في الساحات، وقال لمراقبي المناطق: لا تنتظروا حتي يقع الخطأ، ولابد أن تمنعوا حدوث الخطأ لكي تحافظوا علي ممتلكات الهيئة، وكونوا إيجابيين ومنضبطين لكي تجبروا المتعاملين علي الانضباط.

وأضاف شاهين أنه يجب أن تغادر أي معدة الرصيف إلى مكانها المخصص بعد انتهاء الشحن والتفريغ مباشرة، لأن وقوفها دون عمل علي هامة الرصيف مخالف لقواعد وأعراف العمل، مؤكدًا أن هذا دور مراقبي المناطق، ودورهم أيضًا متابعة الأعمال في الساحات وعلي الأرصفة لضبط أي مخالفات سواء كانت إحداث تلوث أو مخالفة شروط ترخيص، أو سوء استخدام الآلات والمعدات والساحات، ومخالفات التخزين للغير.

اقرأ أيضًا...السكة الحديد توضح أسباب تأخر بعض القطارات اليوم

وطالب الربان شاهين مراقبي المناطق أن يراقبوا المعدلات المعيارية للشحن والتفريغ للتأكد من أن الشركات ملتزمة بمعدلات الشحن والتفريغ المحددة، ومن يخالف ينذر ثم يعاقب وذلك لرفع معدلات الشحن والتفريغ بالميناء.

وفي نهاية اللقاء ثمن الربان شاهين عمل الإدارة المركزية للمناطق وطالبهم بتغيير أفكارهم وكسر أي روتين من أجل زيادة المعدلات والارتقاء بمستوى الآداء بالميناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً