اعلان
اعلان

محمد صلاح ينشر صورة جديدة له مع مجلة GQ العالمية

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صورة جديدة له من مجموعة الصور التي إلطقتها لصالح مجلة GQ العالمية.

اقرأ أيضًا:صلاح ينشر كواليس صوره مع عارضة الأزياء البرازيلية (فيديو)

بعد ظهورها مع محمد صلاح.. 5 معلومات عن أليساندرا أمبروسيو عارضة الأزياء البرازيلية

اسمها بالكامل أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو، عارضة أزياء برازيلية، ولدت في 11 أبريل 1981 بـ إيريتشيم، ريو غراندي دو سول، البرازيل، وتبلغ من العمر 38 سنة، وتعتبر من أشهر و أغنى عارضات الأزياء في العالم حيث تكسب 6 مليون دولار في العام الواحد.

اشتهرت أليساندرا أمبروسيو، بعملها مع "فيكتوريا سيكريت" أحد أشهر العلامات التجارية الأمريكية للملابس الداخلية، والإكسسوارات ومنتجات التجميل وغيرها، وتم اختيارها أول "موديل" لخط " PINK" الخاص بالشركة.

شاركت أليساندرا أمبروسيو في بعض الأعمال السينمائية أبرزها فيلم "كازينو رويال" عام 2006 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات ضخمة

ظهرت أليساندرا أمبروسيو، من قبل على غلاف نفس المجلة مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في فبراير 2016، ولكنهما أثاروا الجدل بعد ظهورهم عاريان على غلاف المجلة.

أعلنت أليساندرا أمبروسيو في عام 2008 ، أنها مخطوبة لرجل الأعمال جيمي مازور، ولديهما طفلان هما انجا ذات الـ11 عامًا ونوح البالغ من العمر 7 سنوات، ولكنها أعلنت إنفصالهما في مارس 2017 بعد علاقة دامت 10 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً