اعلان

"بسبب ركن الدراجة".. حبس عاطل تعدى على جاره بـ"شومة" في الطالبية

صورة أرشيفية

أمرت نيابة الطالبية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي على جاره بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد نشوب مشاجرة بينهما بمنطقة الطالبية.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة أن المجني عليه قام بركن دراجته النارية داخل العقار محل سكننا وقمت بتحذيره أكثر من مرة بعدم الركن هنا حتى يستطيع الجيران الدخول والخروج، ولكنه لم يلتفت لكلامي فنشبت مشاجرة بيننا بعدما تعدى عليا بالألفاظ السيئة، على أثرها اصطحبت شومة وتعديت عليه ولكن لم أقصد قتله.

اقرأ أيضا..القبض على حلاق بحوزته بندقية آلية و73 طلقة في السلام

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم يدعى "محمد.أ" تعدي على جاره "خالد النبيل" بـ"شومة"، ما تسبب له في كسر في الجمجمة حتى لقى مصرعه متأثرا بإصابته، في مشاجرة نشبت بينهما بسبب قيام المجني عليه بركن دراجته النارية داخل العقار محل سكن الاثنين بالطالبية.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "خالد ا" شاب في العقد الثالث من عمره، أصل إقامته باب اللوق بعابدين، مصابًا بكسر مضاعف في الجمجمة، ودخل في غيبوبة ثم لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته في مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وعاطل بسبب ركنة المجني عليه دراجته النارية داخل العقار محل سكن الإثنين، وتعدى فيها المتهم على المجني عليه بشومة مما نتج عنه إصابته ومن ثم مصرعه، وتمكنت القوات من ضبط المتهم.

تم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتواصل النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي