اعلان

ختام مهرجان استقبال الطالبات الجدد بكلية البنات بعين شمس

نظمت إدارة رعاية شباب كلية البنات بجامعة عين شمس، مهرجان للترحيب بالطالبات واستقبال العام الجامعي الجديد استمر على مدار ثلاثة أيام تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رقيه شلبي عميدة الكلية، والدكتورة هيام الزاهد وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، كما تزامن بدء المهرجان بالاحتفال بإنتصارات أكتوبر المجيدة.

وتضمن المهرجان حفلا غنائيا قدمه الفنان محمد شبانه من أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والفنان محمود راتب، وندوة قدمها اللواء أركان حرب إكرام عبد الصمد أحد أبطال حرب أكتوبر، كما قدم كورال الكلية عددا من الفقرات الغنائية.

وألقي عدد من الطلاب قصائد الشعر في حب مصر، كما أقيم على التوازي عدد من مسابقات المعلومات العامة والمسابقات الثقافية وخيم لتعريف الطلاب بالانشطة الطلابية المختلفة التي يقدمها إتحاد طلاب الكلية.

اقرأ أيضًا...جناح متميز للأطفال في معرض القاهرة الدولي السادس للابتكار 2019

كما تضمن المهرجان يوم رياضى تضمن عرض للألعاب الرياضية (سلة - طائرة - ايكيدو - كرة سرعة- تنس طاولة - شد حبل - نط حبل) إلى جانب مسابقات رياضية ترفيهية حازت على إعجاب واقبال الطالبات وماراثون جري داخل الكلية للطالبات وعرض لأنشطة الجوالة المختلفة.

كما أقيم ضمن فاعليات المهرجان معرض خيري للملابس بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة لبث روح الحب والتعاون والتكافل بين الطالبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله