اعلان

بعد طلب انسحابها من ذا فويس.. محمد حماقي يعمل بلوك لـ أحلام.. والأخيرة تعلق: "يارب تضيع"

كتب : منى رجب

شهدت الحلقة الرابعة من الموسم الخامس ببرنامج اكتشاف المواهب الشهير ذا فويس، أحداث مثيرة بين أعضاء لجنة التحكيم التي تتكون من السوبر ستار راغب علامة والنجم محمد حماقي ونجمة الخليج أحلام والديفا سميرة سعيد.

اقرأ أيضا.. ضربة معلم من حماقي لـ أحلام في "ذا فويس" the voice (فيديو)

وجاءت بالحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس خطة محمد حماقي، حتى يمنع أحد المتسابقين من الأنضمام لأحلام بحيلة ذكية، حيث قام حماقي بالضغط على زر "البلوك" لأحلام حتى لا تلتف إلى موهبة سعودية يدعى "عبد الرحمن"، ولكن حاولت أحلام استفزازه فأخبرته أنها تعلم أنه منحها "بلوك" لهذا لم تلتف إلى الموهبة حتى يضيع عليه، لكن حماقي يفاجئها بأنه تعمد أن يجعلها تراه وهو يعطيها "بلوك" لأنه يعرف أنها سوف تتعمد عدم الالتفاف، وبالتالي من حقه أن يحصل على "بلوك" آخر.

شارك محمد حماقي مقطع فيديو من الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس، لحظة ما عمل لأحلام بلوك، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الغجتماعي تويتر، وعلق عليه قائلاً: "خطتي ضد أحلام نجحت"، لترد عليه أحلام قائلة: "يارب تضيع".

يشار إلى أنه قالت أحلام أن مرض صديقتها المقربة فجر السعيد، دفعها لطلب الانسحاب من برنامج ذا فويس، وعندما تحدثت في الأمر مع مسؤولي "mbc" وافقوا على تأجيل التصوير حوالي 10 أيام، حتى تطمئن عليها بالكامل وتستطيع بدء العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً