اعلان

مديرة برنامج تشيفنيج بالسفارة البريطانية تعقد ندوة بجامعة بني سويف للتعريف بالمنح

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، نيفين شرف مديرة برنامج تشيفنيج بالسفارة البريطانية، وذلك لعقد ندوة تعريفية للمنح المختلفة المقدمة من السفارة بحضور الدكتورة ايمان قنديل مدير مكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية بالجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أن برنامج المنح الدولية للحكومة البريطانية والممول من مكتب ووزارة الخارجية والكومنولث والمنظمات الشريكة، يقدم منح للمميزين ذوي القدرات القيادية من جميع أنحاء العالم، ويوفر البرنامج تمويلًا كاملًا أو جزئيًا للدراسة علي مستوي الدراسات العليا لمدة عام واحد لدرجة الماجستير في أحد جامعات المملكة المتحدة.

اقرأ أيضا: جامعة بنى سويف: اختيار أربعة أساتذة من أفضل المحكمين الدوليين على مستوى العالم

و أضاف رئيس الجامعة أن منحة تشيفنج تعتبر من أميز المنح الممولة وتغطي جميع التكاليف من رسوم التعليم الجامعي، وتعطي راتب شهري، بالإضافة الى تحمل تكاليف السفر وبدل وصول وبدل مغادرة وتكلفة طلب تأشيرة علاوة على منحة سفر لحضور فعاليات تشيفنج في المملكة المتحدة.

جدير بالذكر أن من شروط التقدم لمنحة تشيفنج أن يكون المتقدم مواطنا من بلد من البلاد التي تقدم فيها منحة تشيفنج وأن يكون لدي الباحث الدرجة الجامعية التي تمكنه من الحصول علي تأشيرة دخول إلي برنامج الدراسات العليا في الجامعات البريطانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً