اعلان

دفن جثة شاب انتحر أسفل عجلات قطار بعد قتل والده وإخفائه تحت سريره بالجيزة

صورة أرشيفية
كتب :

صرحت نيابة جنوب الجيزة الكلية، اليوم الأحد بدفن جثة شاب لقي مصرعه منتحرًا أسفل عجلات القطار بإمبابة، بعدما قتل والده ودفنه في حفرة خرسانية داخل غرفته بمنطقة بولاق الدكرور، وتحولت جثته لأشلاء، كما أمرت بإجراء الحمض النووي للجثة، وتطابقها بجثة المجنى عليه "والده".

كما استمعت النيابة، إلى عدد من أسرة المنتحر، الذين أكدوا أن الخلاف بينهما كان بسبب أمور مادية، وأوضحوا أن الحالة النفسية للمتهم ساءت في الفترة الأخيرة، بسبب علاج نجلته بالكيماوي، إثر إصابتها بمرض السرطان، الأمر الذي كان فوق طاقته، نافين علمهم بما حدث يوم الواقعة وأدى لتلك الجريمة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من "عمر محمود"، يفيد بتغيب والده المسن، منذ 3 أيام، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين وجود آثار رمال في الشقة وبتتبع آثار الجريمة، تم العثور على جثة المجني عليه داخل حفرة أسمنتية أسفل سرير شقيق المبلغ من والده ويدعى "محمد"، وأقرت زوجة المجني عليه، بأن المتهم دائم الخلاف مع والده.

اقرأ أيضاُ..20 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة "راجح" واثنين آخرين لاتهامهم بقتل "محمود" ضحية الغدر في المنوفية

وبتكثيف الجهود تبين أن المتهم انتحر بإلقاء نفسه أسفل عجلات قطار إمبابة، عقابا على ما فعله وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني