اعلان

لقاء مفتوح للحبيب علي الجفري مع طلاب جامعة المنصورة

كتب : عمروعلي

نظمت اليوم الأحد، إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب في جامعة المنصورة، بالتعاون مع كل من أسرة طلاب من أجل مصر وإدارة التربية العسكرية بالجامعة ووزارة الشباب والرياضة لقاء مفتوحا للداعية الإسلامي الحبيب علي زين العابدين الجفري مع طلاب الجامعة بقاعة المؤتمرات بمبنى إدارة الجامعة.

تحت رعاية كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وبحضور كل من الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، العقيد تامر العوضي المستشار العسكري لمحافظ الدقهلية.

وأكد محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جامعة المنصورة تتشرف باستضافة الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري الذي يعد قامة عظيمة محبوبة في كافة البلاد وهو يمني الجنسية وسعودي المولد وإماراتي الإقامة ومصري الهوية.

وأضاف أن المنصورة التي أنجبت قامات عظيمة في كافة المجالات تتشرف باستضافة هذا العالم الجليل الذي حرص عدد كبير من العاملين بالجامعة على الاستماع لحديثه في هذا اللقاء المفتوح حتى اكتظت قاعة المؤتمرات بالحضور.

أعرب الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري عن سعادته بالتواجد في رحاب جامعة المنصورة وبزيارة الدقهلية التي كانت مقبرة للغزاة بداية من لويس التاسع وحتى معركة المنصورة الجوية ١٤ أكتوبر عام ١٩٧٣ لدرجة جعلت القوات الجوية المصرية تختار هذا اليوم عيدا قوميا لها.

وأضاف أن الدقهلية أنجبت مجموعة من العظماء الذين نقتدي بهم جميعا مثل الشيخ محمد متولي الشعراوي والمستشار القدير محمود قنديل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»