اعلان

غدا..شاومي تطلق أحدث هواتفها بالسوق المصري

تعقد شركة شاومي الصينية المتخصصة في تكنولوجيا المنتجات الذكية حفل إطلاق حصري لأحدث اصدارات هواتفها في السوق المصرية مساء غد الاثنين الموافق 14 أكتوبر القادم في مصر والإمارات في نفس الوقت.

ومن المنتظر أن تطرح شاومي هاتفها ريد مي نوت Redmi Note 8،الذي يعد أحدث هاتف من شاومي في سلسلة ريدمي نوت المتميزة بعد أن أطلقته الشركة عالميا خلال الأيام الماضية.

يعد هاتف شاومي Note 8 أحد الهواتف المتميزة في الفئة المتوسطة، مدعومًا ببعض المواصفات الموجودة فقط في الفئة الرائدة، وأولهم هو الكاميرا المدهشة التي يتمتع بها، وهي كاميرا خلفية رباعية بعدسات بدقة 48 و8 و5 و2 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16MP، ويدعمان تصوير الفيديو بجودة 4K.

كما يمتاز جهاز Xiaomi Redmi Note 8 بشاشة فائقة الجودة بحجم 6.39 بوصة، مع معالج ميديا تيك هيليو جي 90، ثماني النواة، مع إصدار أندرويد 9، ويتمتع الهاتف بذاكرة داخلية 64GB، وذاكرة وصول عشوائي 6 GB Ram، وهو ما يجعل الهاتف متميز في تشغيل الألعاب بتجربة تقترب جدًا من الهواتف الرائدة، ذلك إلى جانب بطارية كبيرة بسعة 4000mAh.

ويبلغ سعر ريدمي نوت 8 عالميا 190 دولار أمريكي، أو ما يوازي 158 يورو، أما في الإمارات يبلغ سعر الهاتف 672 درهم إماراتي، وبالنسبة للمملكة العربية السعودية لم يتم إطلاق الجهاز رسميًا حتى الآن، وهو نفس الحال في مصر، ولكن من المتوقع أن يكون سعر شاومي نوت 8 في الشريحة بين 3500 و4500 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل