اعلان

أمن دمياط يدك دواليب المخدرات والسلاح في حملة مكبرة

صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بدمياط في ضبط 5 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وعددٍ من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة في حملة أمنية مكبرة.

حيث وجهت أجهزة مديرية أمن دمياط حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط كافة أشكال الخروج على القانون بدائرة مركزي شرطة دمياط وكفر سعد، وأسفرت الحملة عن تحقيق النتائج التالية:

ـ ضبط أحد الأشخاص (مقيم بدائرة مركز كفر سعد - سبق اتهامه فى عدد 6 قضايا مخدرات– سرقة بالإكراه – شيك) وبحوزته (فرد خرطوش محلى الصنع - عدد 3 طلقات خرطوش من ذات العيار - كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 3 كيلو جرام -مبلغ مالى).

ـ ضبط أحد الأشخاص (مقيم بدائرة مركز كفر سعد- سبق اتهامه في قضية مخدرات) وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 3 طلقات خرطوش من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 20 جرام، مبلغ مالي).

ـ ضبط أحد الأشخاص (مقيم بدائرة مركز دمياط - سبق اتهامه في عدد 3 قضايا مخدرات – سلاح أبيض) وبحوزته ( كمية من مخدر الهيروين وزنت 13 جرام، مبلغ مالي).

اقرأ أيضا "اختفاء نجل نائب برلماني عن دائرة أشمون في المنوفية

ـ ضبط أحد الأشخاص (مقيم بدائرة مركز دمياط - سبق اتهامه في عدد 3 قضايا مخدرات) وبحوزته ( كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 1،100 كيلو جرام، مبلغ مالي).

ـ ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز دمياط - سبق اتهامه في عدد 7 قضايا (مخدرات – سلاح نارى – ضرب – سرقة) وبحوزته (فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة خرطوش من ذات العيار، كمية من مخدر الحشيش وزنت 300 جرام، ومبلغ مالي قدره 4020 جنيه).

فيما تم إتخاذ الإجراءات القانونية، حيال كل واقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة