اعلان

4 عوامل تساعد حسام البدري مع منتخب مصر للتأهل إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021

صورة أرشيفية
كتب : أية جمال

كان السؤال عن المدير الفني الجديد للفراعنة هو سؤال الساعة في الوسط الرياضي المصري في الأسابيع الماضية، حيث تم طرح العديد من الأسماء الكبيرة في إتحاد الكرة المصري، وخمن الجميع بالعديد من الأسماء المحلية قبل أن يعلن الإتحاد تولي الكابتن حسام البدري منصب المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

ويستعرض "أهل مصر" 4 عوامل تساعد البدري في التأهل إلى كأس الأمم 2021..

اقرأ أيضا: مصر تواجه بوتسوانا وديًا في الاختبار الأول لـ حسام البدري.. الليلة

1- دعم اتحاد الكرة:

حظىٰ الكابتن حسام البدري بقبول كبير داخل الجبلاية عند ترشيح اسمه قبل الاستقرار عليه كمدير فني للمنتخب الوطني، ومن أهم أسباب اختياره كان إجماع أغلب المجلس عليه عكس بعض الأسماء المرشحة، وهو ما يضمن دعم الاتحاد للمساندة في نجاح فترة قيادة البدري للمنتخب وتقديم كافة الدعم للجهاز الفني الجديد الذي ينتج عنه استقرار إداري للمنتخب.

2 - دعم الجماهير:

أغلب جماهير الكرة المصرية معجبون بشخصية البدري وأسلوب قيادته، خاصة بعد نجاحه الكبير مع النادي الأهلي في الولايات التي تولاها في قيادة المارد الأحمر، وقدم الفريق مع البدري مستوى عاليا وظهرت شخصية الأهلي من جديد، وقاد البدري الحماس والانضباط إلى اللاعبين.

3 - تألق الأندية في بطولات إفريقيا:

بدأت الأندية المصرية هذا الموسم إفريقيًا بضربة بداية موفقة في دوري الأبطال والكونفدرالية، فقدم الأهلي أداء كبير أمام كانو سبورت الغيني ذهابًا وإيابًا، وتأهل بيراميدز بعرض جيد أمام إيتوال الكونغولي بجانب الأهلي بمعنويات عالية، وفي الكونفدرالية صعد النادي المصري إلى دور المجموعات بعد فوزه الكبير بسباعية على حساب ماليندي الزنجباري، في إنتظار تأهل نادي الزمالك بعد أزمته الشهيرة مع جينيراسيون فوت بطل السنغال.

4 - المحترفون:

لأول مرة منذ عقد كبير تمتلك مصر مستوى وعدد محترفين كبيرا يليق بمستوى الكرة المصرية ويمثلها بأجمل تمثيل قاري عالمي، ومن المنتظر أن يعتمد البدري على المواهب المصرية المتنقلة في أندية أوروبا وتطوير أدورهم مع المنتخب، بحيث يستغل البدري وجود شخصيات محترفة في ضبط الأدوار بين اللاعيبين والسيطرة على المعسكرات في أول مدته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً