اعلان

3 مخاوف لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الليجا

ريال مدريد
كتب : نهي خالد

يواجه ريال مدريد الإسباني غريمه التقليدي برشلونة يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب الكامب نو ضمن منافسات بطولة لا ليجا، ويعاني ريال مدريد من بداية الموسم العديد من المشاكل التي تسببت في تذبذب مستوى الفريق.

ويستعرض "أهل مصر" مخاوف ريال مدريد قبل الكلاسيكو:

ـ إصابة نجم الفريق لوكا مودريتش.

ـ تعرض نجم ريال مدريد والمنتخب الكرواتي إلي إصابة عضلية، خلال لقاء المنتخب الكرواتي والويلزي أمس، حيث ظهر اللاعب وهو غير قادر على وضع ساقه اليمني على الأرض، وهو ما جعل طبيب الفريق يطلب بتغيره أثناء سير المباراة.

ـ إصابة الويلزي جاريث بيل.

ـ تعرض نجم الفريق جاريث بيل، إلي إصابة أمس، خلال مشاركته مع المنتخب الويلزي في اللقاء الذي جمعه أمس مع منتخب كرواتيا، وغادر أرضية ملعب المباراة وهو لا يستطيع السير على قدمه بصورة طبيعية.

ولكن النادي يأمل في أن يتعافى هذا الثنائي بأسرع شكل ممكن من أجل اللحاق بلقاء الكلاسيكو أمام برشلونة.

ـ آخر 4 مواجهات بين الفريقين:

حقق البارسا فوزًا في آخر 3 لقاءات خاضها مع ريال مدريد سواء في بطولة الكوبا أو بطولة لا ليجا، وحقق الموسم الماضي انتصارًا كبيرًا في لقاء جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة لا ليجا حيث انتهى اللقاء بنتيجة 50 لصالح برشلونة، ثم حقق انتصارًا على الميرنجي في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة كأس الملك، وانتهى اللقاء بنتيجة 30 لصالح البلوجرانا، في مباراة الإياب بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل هدف لكل فريق، وكان آخر لقاء جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة لا ليجا وانتهى اللقاء بنتيجة 10 لصالح البارسا.

وسيعود زيدان إلى الكامب نو وسيواجه برشلونة مجددًا، حيث لم يواجه برشلونة منذ عودته إلى الميرنجي في مارس الماضي، ومع ذلك فإن الأرقام تصب في مصلحة المدرب الفرنسي حتى الآن، الذي لم يتعرض للخسارة في معقل الكامب نو، لقد لعب أربع مباريات ضد برشلونة فاز فيها مرتين وتعادل في مباراتين ويسعى إلى البقاء على سجله بدون هزيمة وعزمه لتقديم أداء جيد ضد أول لقاء سيجمعه مجددا مع برشلونة خلال الموسم الحالي.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز الثاني ك وصيف الدوري برصيد 16 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً