اعلان

مباريات مثيرة في أوروبا عقب التوقف الدولي للمنتخبات

صورة أرشيفية
كتب : نهي خالد

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم بعد التوقف الدولي الذي ينتهي غداً الثلاثاء، مواجهات نارية في مختلف دوريات العالم والبطولات الكبري.

ويستعرض :أهل مصر" معكم أهم وأبرز المباريات بعد التوقفف الدوري..

في بطولة الدوري المصري

- الأهلي × الزمالك

يقام لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدوري الإنجليزي

- ليفربول × مانشستر يونايتد

يلتقي فريق ليفربول متصدر البريميرليج مع نظيره مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر الجاري على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مثيرة بالبريميرليج.

دوري أبطال اوروبا

- ريال مدريد × جالاتا سراي

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية ومهمه ضد جالاتا سراي التركي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري، ويسعي الميرنجي للفوز علي الفريق التركي للأستمرار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

- إنتر ميلان × بوروسيا دورتموند

صدام ناري يجمع بين انتر ميلان وفريق بوروسيا دورتموند الألماني يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- ليفربول × جينك

مواجهة أوروبية تنتظر الفرعون المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول أمام نظيره جينك البلجيكي يوم 23 أكتوبر الجاريفي الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- تشيلسي × أياكس

يستضيف فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره تشيلسي الانجليزي في مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم 23 أكتوبر الجاري.

بطولة كأس الليبرتادوريس

- بوكا جونيورز × ريفر بليت

يحل فريق ريفر بليت ضيفا ثقيلا على غريمه فريق بوكا جونيورز في مواجهة من العيار الثقيل يوم 23 أكتوبر الجاري علي ملعب "ALBERTO J.ARMANDO" بالأرجنتين في إياب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس.

الدوري الإسباني

- ريال مدريد × برشلونة

يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مدريد على ملعب "كامب نو" بالكلاسيكو الاسباني يوم 26 أكتوبر الجاري.

الدوري الإنجليزي

- ليفربول × توتنهام

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره توتنهام هوتسبير يوم 27 أكتوبر بالدوري الإنجليزي.

- مانشستر يونايتد × تشيلسي

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة قوية ضد تشيلسي يوم 30 أكتوبر الجاري ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان".

- ليفربول × أرسنال

مواجهة قوية أخري لمحمد صلاح مع ليفربول هذه المرة أمام فريق أرسنال في دور الـ 16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان" يوم 30 أكتوبر الجاري.

دوري أبطال أوروبا

- دورتموند × إنتر ميلان

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره انتر ميلان يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الدوري الألماني

- بايرن ميونيخ × دورتموند

تقام يوم التاسع مع شهر نوفمبر مباراة مثيرة بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في قمة مباريات الدوري الألماني بالموسم الحالي.

الدوري الإيطالي

- يوفنتوس × ميلان

يلتقي فريق يوفنتوس بقيادة نجمه البرتغالي مع نظيره ايه سي ميلان في مباراة نارية بالدوري الإيطالي يوم 10 نوفمبر المقبل.

الدوري الإنجليزي

- ليفربول × مانشستر سيتي

من المباريات النارية المنتظرة في الفترة القادمة لقاء مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والمقرر لها يوم العاشر من شهر نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة