اعلان

السعودية تستضيف مباراة البرازيل والأرجنتين في 15 نوفمبر المقبل

مباراة البرازيل والأرجنتين
كتب : نهي خالد

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتحب الأرجنتين، في مباراة دولية ودية للعام الثاني على التوالي في المملكة العربية السعودية في إطار استعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2022 والتي ستنطلق في شهر مارس 2020.

وكشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن المباراة ستقام يوم 15 نوفمبر المقبل، في العاصمة "الرياض" مع مواجهة أخرى في معسكر الشهر القادم أمام كوريا الجنوبية يوم 19 في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

ويواصل منتخب السامبا بقيادة مدربه تيتي رحلاته إلى قارة آسيا، حيث واجه كلًا من السنغال ونيجيريا في معسكر شهر أكتوبر الحالي وتعادل في المباراتين إيجابيًا بنتيجة 1-1.

وجدير بالذكر أن من المفترض أن يعود ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين مرة أخرى في نوفمبر المقبل، بعدما انتهى إيقافه الدولي من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية "كونيمبول" بعد تصريحاته النارية ضدهم أثناء بطولة كوبا أمريكا، واتهامهم بالفساد ومحاباة البرازيل لتحصل على اللقب.

وشهد التوقف الدولي الحالي تعرض جناح باريس سان جيرمان لإصابة جديدة وذلك في المباراة الودية التي جمعت بين منتخبي البرازيل ونيجيريا وكانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، ويأمل المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بسرعة تعافي نجمهم لأستعادة خدمات الرازيلي.

والتقي المنتخبين في العام الماضي أيضًا بالسعودية، واستطاعت البرازيل تحقيق الفوز بهدف نظيف أحرزه المدافع خواو ميراندا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية