اعلان

هند صبري معلقة على فوز قيس سعيد برئاسة تونس: لا صوت يعلو فوق صوت الشعب

كتب : منى رجب

علقت النجمة التونسية هند صبري، على فوز قيس سعيد برئاسة تونس، فى الانتخابات الرئاسية التي أقيمت أمس الأحد، بنسبة 76.9، وجهت له رسالة خاصة.

اقرأ أيضا.. فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75%

ونشرت هند صبري صورة للرئيس قيس سعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "بالأمس قدم شعبنا التونسي صورة ديمقراطية رائعة كسبت إحترام العالم واختار وبنسبة كبيرة السيد قيس سعيد رئيسا".

View this post on Instagram

بالامس قدم شعبنا التونسي صورة ديموقراطية رائعة كسبت إحترام العالم وإختار وبنسبة كبيرة السيد #قيس_سعيد رئيسا ، ولا صوت يعلو فوق صوت الشعب. علينا جميعا أن نتوحد الان خلف هدف واحد هو تقدم ورخاء الشعب التونسي و الدفاع عن مؤسساته و مكاسبه في كل المجالات. ندعو الله أن يوفق الرئيس و البرلمان الجديدين في ما فيه الخير ل#تونس عاشت #تونس حرة A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Oct 14, 2019 at 1:59am PDT

واضافت: "لا صوت يعلو فوق صوت الشعب، علينا جميعا أن نتوحد الآن خلف هدف واحد هو تقدم ورخاء الشعب التونسي و الدفاع عن مؤسساته و مكاسبه في كل المجالات. ندعو الله أن يوفق الرئيس و البرلمان الجديدين في ما فيه الخير لتونس، عاشت تونس حرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي