اعلان

خط وسط ريال مدريد يعاني منذ بداية الموسم

كتب : نهي خالد

لم يستطع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الإسباني ريال مدريد الاعتماد على جميع لاعبي خط الوسط بالفريق منذ بداية الموسم، فـبين لعنة الإصابات والإيقاف لم يتواجد كل لاعبي فريق خط الوسط في قائمة الفريق حتى الآن.

اينتهي سوق الانتقالات الصيفية الماضية ولم يستطع الفريق الملكي تدعيم خط وسط الفريق بصفقة قوية، فبرغم رغبة الفرنسي زين الدين زيدان بضم لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، والذي وضعه زيدان كأولوية في الميركاتو إلا أن الصفقة لم تتم ولم ينجح الفريق الملكي في التعاقد مع اللاعب.

وبدأ الميرنجي موسمه بـ 4 لاعيبة في هذا المركز وهم كاسيميرو وفالفيروي وكروس ومودريتش، وتعرض الكرواتي لوكا مودريتش للطرد في بداية الموسم كما تعرض فالفيردي للإصابة ثم لحقه مودريتش، مما جعل المدرب يعتمد كل الاعتماد علي كلًا من كاسيميرو وكروس، وتعرض توني كروس لإصابة عضلية في مباراة غرناطة، بعد عودة كلٍ من فالفيردي ومودريتش من الإصابة، إلا أن الكرواتي مودريتش تعرض لإصابة ثانية أمس مع منتخب كرواتيا خلال اللقاء الذي جمعه مع منتخب ويلز، وهناك شكوك حول لحاق توني كروس بالكلاسيكو، وينتظر ريال مدريد أخر التطورات بشأن اصابة توني كروس ولوكا مودريتش، ومما يجعل الفريق يعاني في مركز خط الوسط.

ويريد الميرنجي تدعيم خط وسط الفريق في الميركاتو الشتوي للتخلص من الأزمة التي يعانيها في هذا المركز، وهناك العديد من الأسماء المطروحة والتي يرغب في التعاقد معها ريال مدريد، وأبرز هذه الأسامي.

- إدواردو كامافينجا

إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط رين الذي سيبلغ عامه الـ17 في نوفمبر المقبل، حيث أكدت بعض الصحف العالمية إن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يراقب كامافينجا، ويراه واحدًا من أبرز المواهب الأوروبية التي يمكن أن ترتدي قميص الميرنجي".

- كريستيان إيركسن

وكان الفريق الملكي قد أظهر رغبة كبيرة مؤخرا في التعاقد مع إريكسن نجم خط وسط توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

- كاي هافيتز

يجذب كاي هافيرتز نجم نادي باير ليفركوزن، والمنتخب الألماني اهتمام النادي الإسباني ريال مدريد وذلك بفضل مستواه الرائع الذي يقدمع مع الفريق الألماني باير ليفركوزن وتألقه مع منتخب ألمانيا.

- فان دي بيك

يعد فان دي بيك ضمن قائمة المطلوبين لتدعيم خط وسط ريال مدريد، حيث كان البديل لصفقة الفرنسي بول بوجبا الذي يعتبر الهدف الرئيسي للمدير الفني زين الدين زيدان، ورغم توصل ريال مدريد لاتفاق مبدئي مع فان دي بيك وأياكس، لكن إصرار زيدان على ضم بوجبا، عرقل انضمام الهولندي الشاب لصفوف الميرنجي في الإنتقالات الصيفية الماضية.

- بول بوجبا

لا يزال بول بوجبا هو أولوية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعزيز خط الوسط قبل أي شخص آخر في عام 2020، سيكون أمام عقده سنة واحدة فقط مع مانشستر يونايتد.

- مارتن اوديجارد

أصبح اوديجارد اسمًا مطروحًا مؤخرا بعد تألقه في أشهر قليلة مع ريال سويسداد، وهو أمر غير متوقع ولكنه أيضًا الأقل تكلفة نظرًا لأنه لاعب ريال مدريد بالفعل وقد وافق بالفعل على قرض لمدة عامين في نادي الباسك ولكن ريال مدريد يمكن أن يتطلع لإقناعه بالعودة مبكرا وبعد سنوات على سبيل الإعارة، كانت هناك شكوك حول اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لكنه تميز في شمال إسبانيا بسبب تقدمه.

- فابيان رويز

يرغب النادي الملكي في التعاقد مع الإسباني فابيان رويز متوسط ميدان فريق نابولي الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لدعم فريقه في ظل رغبته بالمنافسة على الألقاب هذا الموسم، اللاعب الإسباني على رادار الفريق الملكي، الذي لديه عدد محدود في خط الوسط، هناك حاجة ضرورية للتعاقد مع لاعب وسط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"