اعلان

جددي خزانتك بألوان موضة شتاء 2020

مع اقتراب فصل الشتاء تبدأ الفتيات تبحثن عن موضة شتاء 2020 والألوان الرائجة حتى تحاولن تجديد خزانتها بالقطع التي تخرج عن المألوف، إلا أن هناك الكثير من القطع الشتوية التي تعود إلى موضة التسعينات حيث ظهرت منها الكثير خلال الفترة الأخيرة.

تنبأ معهد Pantone Color بأتجاهات الألوان التي ستكون رائجة خلال الفترة المقبلة، فإن ألوان خريف وشتاء 2020 مليئة بالحيوية والأشراقة، لتكتسح درجات الأصفر والبني السوق، إضافة إلى الألوان الباردة التي سيطرت على عدة عروض أزياء.

يتميز الشتاء بالألوان الداكنة التي تتماشى مع أجوائه المضطربة، لتكون قادرة على تحول الأجواء بين الغبار الذي يمنع الضوء أحيانًا وسقوط الأمطار في أحيان أخرى، ولكن في شتاء 2020 تدخل الألوان الزاهية بقوتها إلى عالم الموضة لتتربع على العرش.

فيما أكد كارل تيليسين خبير الموضة الألماني، أن مفردات موضة التسعينيات تتمثل في الموديلات الواسعة "Oversized"، والألوان الصارخة كالأصفر والوردي النيون والأحذية ذات الكعب الضخم والملابس الرياضية.

اقرأ أيضًا: بأسرع الطرق.. وصفات لتفتيح البشرة من مطبخك

ولم تغفل موضة 2020 عن منح اللون الرمادي فرصة مثل باقي الأعوام الماضية، ولكنه سيبرز في الخريف أكثر من الشتاء، وسيكون أكثر ظهور له في الأوشحة والسترات التي تعشقها الفتيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)