اعلان

"أمن المنوفية" يُحرر نجل نائب البرلمان بعد اختطافه يومين

نجحت مباحث مركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، برئاسة الرائد محمد عبد الصمد، رئيس مباحث المركز، في إعادة "آدم"، نجل النائب صابر عبد القوي، عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون، حيث تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد، اختطفوا نجل النائب، وطلبوا فدية مالية، وذلك بعد أن أخفوا الضحية في مدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة.

اقرأ أيضًا.. اختفاء نجل نائب برلماني عن دائرة أشمون في المنوفية

وتكللت الجهود الأمنية بالنجاح، عقب تتبع التشكيل العصابي الذي اتصل بعضو مجلس النواب في 11 صباح اليوم الإثنين، وطلب منه دفع فدية مالية مقابل الإفراج عن نجله المختطف لديهم، وهو ما مكنّ رجال المباحث من تحرير "آدم" وإلقاء القبض على اثنين من أفراد التشكيل العصابي كانوا متواجدين بمحافظة البحيرة.

وعثر رجال المباحث على نجل النائب بمدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة، وقاموا بتسليمه لوالده، وهو ما أشاع حالة من الفرح والبهجة بين أفراد الأسرة.

اقرأ أيضًا.. الصورة الأولى لـ"نجل" نائب البرلمان المختفي في ظروف غامضة بالمنوفية

وتعود أحداث الواقعة، إلى تلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز أشمون، يفيد بتحرير النائب صابر عبد القوي، عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون، محضرًا باختفاء نجله "آدم"، 16 عامًا، منذ صباح أمس الأحد، مؤكدًا أنه لم يذهب إلى المدرسة، وأن هاتفه مغلق منذ اختفائه، وتم تحرير المحضر رقم 12686 بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً