اعلان
اعلان

التعليم: لا صحة لإلغاء شرط عضوية نقابة المهن التعليمية للمتقدمين للتوظيف

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما أثير بشأن صدور قرار من وزارة التربية والتعليم بإلغاء شرط أن عضوية نقابة المهن التعليمية من شروط التسجيل في البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم.

وقالت وزارة التربية والتعليم إنه يجب أن يكون المتقدم مسجلا بنقابة المهن التعليمية، مشيرةً إلى أن هذا الشرط غير سار على المتطوعين.

اقرأ أيضًا...نائبة برلمانية تقدم طلب إحاطة بشأن فرض رسوم على طلبة رياض الأطفال

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نقابة المهن التعليمية تتيح التسجيل الآن لشباب المعلمين بشرط أن يكون المتقدم للحصول على العضوية على رأس العمل "مثل معلمى المدارس الخاصة".

ومن جانبه وجهت نقابة المهن التعليمية النقابات الفرعية واللجان النقابية بتيسير إجراءات استخراج كارنيه العضوية للمتقدمين لبوابة وظائف وزارة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألفا بعد أن أصبحت عضوية النقابة شرطا أساسيا للتقدم.

وأعلنت هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين خلال اجتماعها اليوم إجراءات التقدم للحصول على العضوية حيث يتوجه المتقدم لشغل وظيفة معلم إلى النقابة الفرعية أو اللجنة النقابية التابع لها محل سكنه، ويقوم بملء استمارة العضوية وسداد رسوم القيد على حساب رقم 6401 بأي فرع تابع لبنك مصر ثم يسلم عدد 2 صورة من إيصال السداد لمقر النقابة الفرعية أو اللجنة النقابية والتي تصدر موافقتها فورًا في نفس وقت تسليم الإيصال بعد مراجعته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض