اعلان

إيوان للتطوير تطلق مشروع "ماجادا" بالعين السخنة على مساحة 101 فدان بمبيعات مستهدفة 8 مليارات جنيه

المهندس وليد مختار العضو المنتدب لشركة إيوان للتطوير العقاري

أطلقت شركة إيوان للتطوير العقاري، اليوم الإثنين، مشروع "ماجادا" بالعين السخنة، بإجمالي مبيعات مستهدفة تتراوح بين 7 و 8 مليارات جنيه.

قال المهندس وليد مختار، العضو المنتدب لشركة إيوان للتطوير العقاري، إنه سيتم البدء في تنفيذ مشروع "ماجادا" بالعين السخنة العام المقبل 2020 بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه.

أضاف خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم، أن فترة تنفيذ المشروع تتراوح بين 7 و 8 سنوات، وسيبدأ تسليم المرحلة الأولى من المشروع بحلول 2024، موضحا أن المشروع ينفذ على 4 مراحل.

وأكد مختار، أن المشروع First Home بالعين السخنة، يقع على مساحة 101 فدان، ويضم وحدات متنوعة بين فيلات وتوين هاوس، لافتا إلى أن النسبة البنائية للمشروع 13.5٪ والباقي مساحات خضراء.

وأضاف أن مشروعات الشركة تتركز في منطقة غرب القاهرة، ولكن الشركة قررت التوسع في منطقة شرق القاهرة والعين السخنة كمدينة ساحلية، نظرا لقربها من العاصمة الإدارية ووجود منطقة صناعية جديدة في العين السخنة وصولا للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وأفاد بأن أرض المشروع مملوكة بالكامل لشركة إيوان وتم الاستحواذ عليها من المالك السابق لها، وأن الشركة لديها موقف قانوني سليم واتخذت كافة الإجراءات القانونية تجاه دعوى عدم ملكيتها لأرض المشروع.

على صعيد آخر، أوضح أن المهندس ايهاب مختار، رئيس مجلس إدارة شركة IDIA للتصميمات المعمارية أن مشروع "ماجادا"، يمثل تغيراً نوعياً فى المفهوم التقليدي للبناء، فهو مفهوم جديد في التصميمات الهندسية، ويضم المشروع مجموعة متميزة من الفيلات المنفصلة التي تتراوح مساحتها من 240 متر مربع إل 515 متر مربع والتوين هاوس من 160 إلى 190 متر والشاليهات تبدأ من 65 إلى 170 متر مربع، بالإضافة إلى وحدات الدوبلكس الذي تصل مساحته إلى 240 متر مربع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً