اعلان

إليسا عن حرائق لبنان: "قلبي عم يحترق يا حرام عا بلدنا"

إليسا
كتب : منى رجب

علقت النجمة اللبنانية إليسا، على حرائق لبنان التي اجتاحت لبنان مساء الاثنين ليل الثلاثاء، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، برسالة مؤثرة كتبتها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

اقرأ أيضا.. إنجي علي عن حرائق لبنان: "يارب احمي"

تعليق إليسا على حرائق لبنان

وقالت إليسا: "قلبي عم يحترق مع كل عيلة عم تضهر من بيتها بهالحرايق، ومع كل حدا عم يضيع رزقو، ومع كل شخص ما نام ببيتو من ورا النار، يا حرام عا بلدنا، إذا عاش أزمات وتخطاها، بيجي غضب الطبيعة يكفّي عليه".

اندلعت حرائق هائلة في مدينة الشوف اللبنانية، مع بداية الساعات الأولى من ليل الثلاثاء، وصلت إلى المنازل القريبة من أماكن الاشتعال، إضافة إلى بعض محطات الوقود الموجودة على الطريق السريع بالمنطقة، وتسببت تلك الحرائق في حالات نزوح كبيرة من البعض، الأمر الذي اضطر البعض الآخر إلى افتراش الطرقات.

واستغاثت وحدات الوقاية من الحرائق اللبنانية، بجميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها الجيش اللبناني وأمن الدولة والأمن العام والأمن الداخلي بسرعة التدخل لإنقاذ الموقف.

وتشير أخر التطورات فى الموقف اللبناني إلى سيطرة القوى المدنية على الحرائق بشكل كبير، مما دفع لجنة الوقاية من الحرائق إلى تقديم الشكر لكل من ساهم في السيطرة على الموقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً