اعلان
اعلان

كوكا يعلق على مشاركته مع منتخب مصر: قدر ربنا له وقت مناسب (صورة)

أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني الأول

علق أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب الوطني الأول، على ظهوره بمباراة مصر وبوتسوانا الودية، أمس الإثنين، الذي انتقضه البعض حيث أهدر العديد من الهجمات.

وخاض المدير الفني الجديد للمنتخب، حسام البدري، أولى لقاءاته مع الفراعنة، حيث انتهى اللقاء بفوز مصر بهدف نظيف.

View this post on Instagram

Allah has perfect timing; never early, never late. It takes a little patience and it takes a lot of faith 🙏🏽💪🏽🇪🇬 A post shared by Ahmed Hassan Kouka (@hassankouka9) on Oct 15, 2019 at 2:04am PDT

وقال كوكا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام":"قدر ربنا له وقت مناسب، ليس سريعاً أو متأخراً، يحتاج للقليل من الصبر والكثير من الإيمان".

اقرأ أيضًا:بسبب العملية العسكرية في سوريا.. نادي ألماني يفسخ تعاقد لاعبه التركي

حسام البدري يعترف: توجد مشاكل فنية في المنتخب الوطني

علق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر علي أداء مباراة الفريق أمام بتسوانا وديًا اليوم التي أقيمت على أرضية ملعب برج العرب.

واستطاع المنتخب أن يُسقط بتسوانا بهدفٍ وحيد أحرزه اللاعب حمدي فتحي الذي يشارك للمرة الأولى مع الفراعنة.

وصرح حسام البدري في المؤتمر الصحفي: "الحمدلله على الفوز، تجمعنا منذ فترة بسيطة، وذلك لأن مسألة تعيين الجهاز الفني، أخذت بعض الوقت".

وواصل البدري : "معظم اللاعبين سبق وأن تعاملت معهم من قبل، وهناك آخرون لم أتعامل معاهم، وهذه مرحلة جديدة، وكان من المهم الفوز بمباراة اليوم".

وتابع : "من المفترض وجود رمضان صبحي ومصطفى محمد في المعسكر، ولكن فضلنا تواجدهما مع المنتخب الأولمبي، ووجهت الشكر للاعبين على الفترة الماضية".

وأوضح المدير الفني للفراعنة: "حصلت على انطباع إيجابي جدًا عن اللاعبين، ويوجد مزيج جيد في المنتخب، هناك عناصر قديمة وأخرى جديدة ومشاكل فنية في الفريق".

وإستكمل : "جمعت انطباعًا كبيرًا بنسبة ٩٩٪ عن اللاعبين المتحمسين، الذين يريدون فعل شيء لمنتخب مصر، اتفقت معهم على أن نكون أسرة واحدة في المعسكر".

وأردف البدري : "نسير على مراحل محددة، ولا بد من وضع جميع الأمور في حساباتنا والتعامل معها بهدوء".

وتطرق البدري للحديث عن الوجوه الجديدة : "لم يكن في تفكيري تجربة عناصر جديدة اليوم ولا بد من الهدوء".

وأكمل : "يوجد متغيرات كثيرة في الفترة المقبلة، محمد صلاح سيكون موجودًا معنا في المعسكر المقبل، وعمرو السولية أيضًا، ومن الممكن أن نوفر فرصًا أخرى في المعسكر المقبل".

فيما عاد ليؤكد: "سنعمل لمعالجة النواقص في المنتخب ويوجد حوالي حوالي ٣ أو ٤ عناصر في المنتخب الأولمبي سيساعدوننا في الفترة المقبلة".

وكشف سبب ضم أحمد حسن كوكا : "اللاعب يسجل أهدافًا في البرتغال وهو أفضل العناصر المتاحة، نعم عندي مشكلة في الخط الهجومي في مركز المهاجم، ولكن أنا على يقين أن هذا اللاعب سيتحسن ويتطور".

وأنهي البدري تصريحاته : "مصطفى محمد وصلاح محسن سيكون لهما فرص، مروان محسن في حساباتنا وأتمنى ظهور عناصر أخرى في الدوري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً