من هي المراسلة اللبنانية الشجاعة حليمة طبيعة التي نقلت حرائق لبنان وحاولت الاستغاثة بالجهات المختصة

ads

دينا دهب

03:34 م

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019

من هي المراسلة اللبنانية الشجاعة حليمة طبيعة التي نقلت حرائق لبنان وحاولت الاستغاثة بالجهات المختصة
المراسلة اللبنانية الشجاعة حليمة طبيعة
حجم الخط A- A+

يتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لحليمة طبيعة التي وصفوها بالمراسلة اللبنانية الشجاعة، حيث أن حليمة طبيعة نقلت من خلال قناة "الجديد" حرائق لبنان وهي منهارة في البكاء وحاولت الإستغاثة بالجهات المختصة من أجل إنقاذ المواطنين اللبنانيين المحاطين بالحريق.. لذا تقدم "أهل مصر" مجموعة من المعلومات عن حليمة طبيعة..


من هي المراسلة اللبنانية



تخرجت المراسلة الشجاعة حليمة طبيعة من الجامعة اللبنانية عام 2011، وحصلت على الماجستير تخصص صحافة.

بدأت حليمة طبيعة حياتها العملية كمذيعة أخبار في إذاعة الرسالة في مارس 2010، وذلك بجانب دراستها وقتها، وتركت الإذاعة في يونيو 2014.



من هي المراسلة اللبنانية


وعملت حليمة طبيعة كمقدمة أخبار في إذاعة صوت الحرية في سبتمبر 2011 حتى فبراير 2013، لتعمل صحفية في موقع النشرة اللبناني الإخباري في يونيو 2014 وتركته بعدها بشهر واحد.


ثم انتقلت المراسلة حليمة طبيعة للعمل كمعدة في راديو صوت المدى اللبناني في مارس 2015 وحتى فبراير من العام الماضي 2018، لتصبح مراسلة في قناة الجديد التي ظهرت عليها حليمة شجاعتها.


من هي المراسلة اللبنانية




يشار إلى أن حليمة طبيعة علقت على حرائق لبنان بعد الحلقة التي قدمتها في قناة الجديد وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": " انا بالمشرف.. رح نفتح مباشر.. رح نوصل الصوت للمسؤولين النايمين يفيقوا ويسمعوا.. المشهد مخيف!"، لتتلقى الكثير من التحية على مجهودها الذي قدمته.

موضوعات متعلقة