اعلان

عضو مجلس إدارة الزمالك: فريق اليد حاجة تفرح.. وجهل قانوني من مجلس الأبيض وراء أزمة بطل السنغال

الدكتور عبد الله چورچ عضو مجلس إدارة نادي الزمالك
كتب : أية جمال

عبر الدكتور عبد الله چورچ عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في حوار خاص لـ"أهل مصر"، عن سعادته الشديدة بتتويج فريق اليد رجال بالقلعة البيضاء ببطولة أفريقيا، وأشار چورج أن فريق اليد على حد قوله "اللي مشرفنا طول عمره، وأتمنى أن جميع فرق الزمالك تصل لمستواه".

وأكمل چورچ، لابد من كل زملكاوي أن يفتخر بفريق اليد الذي لا أستطيع أن أفيه حقه، مشيرًا أن الفريق قدم مثالا للشعب المصري يحتذى به وكانوا على مستوى المسؤولية.

وأضاف چورچ بأن فوز الكوماندوز باللقب الأفريقي "حاجة تفرح وسط مشاكل النادي" وأنهم تحلوا بقمة الإحساس بالمسؤولية والإصرار وعدم اليأس وتحملوا قيمة فانلة الزمالك.

وعن سجل الفريق المُشرف قال چورچ، بأن الفريق عظيم منذ تكوين هذا الجيل وأن الفضل يرجع لقواعد الدكتور كمال درويش الذي وضع حجر الأساس والاستراتيچية السليمة التي نتج عنها كل هذا المجد.

وعن علاقته بالفريق عبر بـ "زي ولادي" وأنه يمتلك علاقة قوية بالجهاز الفني للكوماندوز، واختتم چورچ مديحه لفريق اليد قائلًا "كلمة ملوك الصالات حقيقة".

وعن فريق كرة القدم قال، أن الفريق أمامه مباراة هامة ولا يريد التحدث عنه لفتح مجال تشتيت حتى لا يتم تحريف أقواله لأهواء غير حقيقية، مضيفًا أنه يتمنى فقط الاستقرار للنادي.

وعن أزمة المستحقات صرح چورچ قائلًا، "إذا كان يتواجد بالنادي أموال فإن اللاعبين أحق بها"، مشيرًا أنه يوجد حلقة مفقودة بين وجود فائض في الميزانية حسب قول مجلس الإدارة مسبقًا وعدم دفع مستحقات اللاعبين، مشيرًا إلى أن دفع مستحقات اللاعبين حق لهم وواجب على النادي حتى إذا تحملوا الظروف والضغوط فهذا رد الواجب".

أما عن أزمة بطل السنغال قال، "مش حاجه كويسة" مؤكدًا أنه يوجد حلقة مفقودة فيها، وعن قيادة مجلس الأبيض للأزمة قال چورچ، "مكنش في حد عارف وقاري القانون واللوائح كويس" مؤكدًا أنه إذا وجد بالمجلس شخص على دراية تامة باللوائح كان سيتواصل مع إدارة جينيراسيون ويحل الأزمة بصورة ودية بدلًا من الحلول القانونية.

مشيرًا لأن موقف الزمالك كان ضعيف بدليل سقوط الزمالك في أزمة إعادة المباراة وعدم جريان الأمور في صالحه.

واختتم حديثه قائلًا، في الظروف الطبيعية نادي الزمالك كان يستطيع تقديم مباراة كبيرة بين جمهوره وتخطي جينيراسيون بصورة قوية، مضيفًا أنه يثق في فريق القدم لنادي الزمالك وقدرتهم على إسعاد الجماهير وتحقيق طموحهم في المباراة المعادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً