اعلان

قناص الأهلي يعلن موعد مباراة اعتزاله في جامعة الشرقية

عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر

أعلن عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر في الندوة التي عقدت اليوم الثلاثاء بجامعة الشرقية، عن موعد مباراة اعتزاله، ومن المنتظر أن تقام خلال شهر أبريل أو مايو المقبل، غير أن المباراة ستضم أكبر لاعبين وأندية في العالم، وأضاف أن سبب تأخر تحديد موعد مباراة اعتزاله يرجع إلى ارتباط الأندية الكبرى التي تشارك في المباراة بجدول مواعيد المباريات الخاصة بهم.

وضمت الندوة التي عقدتها إدارة رعاية الشباب بجامعة الشرقية كلًا من:-

الدكتور أحمد العناني ومحمد سمير بحضور الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة والدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي والدكتورة نهلة الجمال المشرف على قطاع البيئة وخدمة المجتمع وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وهيئة التدريس بجامعة الشرقية.

وأشار متعب عن أن أفضل لاعب من وجهة نظره على المستوى العالمي هو نجم مصر والعالم الكابتن محمد صلاح الذي فاق كل التوقعات وأثبت للعالم جدارة المصري حتى وصل تصنيفه أنه ضمن الـ3 لاعبين في العالم، وأضاف أن أحسن لاعب على المستوى المحلي اللاعب رمضان صبحي كما علق عن هدف الجزائر قائلًا: أنا سعادتي أني أسعد 100 مليون مصري وسجدت لله شكرا على توفيقي في إحراز الهدف.

وجدير بالذكر أن قناص الأهلي عماد متعب قد أعلن اعتزاله شهر يوليو العام الماضي 2018، وذلك عقب الخلافات التي نشبت بينه وبين حسام البدري المدير الفني للأهلي آنذاك، ومن ثم انضم عماد متعب إلى عالم التحليل الرياضي عبر قناة أون سبورت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر