اعلان

مصطفي فتحي ومحمد محمود.. الأوراق الرابحة في مباراة القمة 119 بعد فترة غياب طويلة

كتب :

يستعد عشاق الكرة المصرية للمواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، ونادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو في قمة الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويواجه المارد الأحمر نظيره الفارس الأبيض، مساء يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الفترة الماضية إستعدادت الفريقين علي قدم وساق لرغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مواصلة تقديم أوراق إعتماده لدي جماهير القلعة الحمراء وتأكيد صدارة الدوري المصري، فيما يسعي الصربي ميتشو، مدرب نادي الزمالك، في أخذ الثأر ورد الإعتبار عقب الهزيمة التي تلقاها علي يد الأول في مباراة السوبر المحلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة إلي ضياع أول بطولة له مع القلعة البيضاء.

وأستعاد الفريقان أحد العناصر الهامة التي أفتقدمها في الفترة الماضية، حيث أصبح محمد محمود، لاعب وسط المارد الأحمر،جاهزاً للمشاركة أمام الزمالك بعد غياب طال لمدة 10 أشهر بعد تخلصه من الإصابة التي لحقت به بقطع في الرباط الصليبي، فيما عاد مصطفي فتحي، نجم نادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض من جديد.

وشارك محمد محمود في مباراة الأهلي الودية أمام نادي الإعلاميين وظهر بأداء جيد وحصل علي إشادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وعلي الجانب الأخر شارك مصطفي فتحي، في ودية الزمالك أمام المنيا التي نجح فيها الفارس الأبيض في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

فهل سيتواجد ثنائي القطبين كورق رابح بمباراة القمة 119، ويرجحان كفة فرقهم للفوز وخطف العلامة الكاملة من اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً