اعلان
اعلان

3 وجوه جديدة للقمة 119.. المدرب والجولة واللجنة الخماسية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مع الإثارة والتشويق عقب فترة التوقف الدولي، من خلال مباراة القمة 119 التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية والمقرر أن تنطلق يوم السبت المقبل الموافق 19 من أكتوبر في الثامنة مساءً.

وتعتبر لقاءات القمة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض هي الأكثر إثارة في الكرة المصرية، وينتظرها عشاق الكرة من جميع المستويات، وكما يستعد كلا الفريقين لها بشكل مختلف لتسجيل رقم جديد يضيفه في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما.

وتستعرض" أهل مصر" 3 وجوه جديدة لمباراة القمة 119:-

1-السويسري رينيه فايلر

يعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، هو أول مدرب سويسري الجنيسة يقود المارد الأحمر في لقاء القمة، ويأمل فايلر في تأكيد أوراق اعتماده مع جماهير النادي الأهلي.

2- الجولة الرابعة

بعد أن اعتدنا أن تقام مباراة القمة في الأسابيع الأخيرة من الدوري خلال الأعوام الماضية، والتي تفقد كثير من إثارتها خاصة وقد يكون حسم أحد القطبين اللقب لصالحه، ولكن موقف القمة 119 مختلف فاللقاء ينطلق هذا الموسم بالجولة الرابعة وبالتأكيد سيعيد حالة الإثارة والترقب من جديد لمباريات القمة.

3- اللجنة الخماسية

يعتبر هذا اللقاء هو أول لقاء قمة لا يديره اتحاد كرة بهيكله الرسمي، بل يتولى إدارته لجنة خماسية مؤقته برئاسة عمرو الجنايني والتي تسعى لتقديم لقاء قمة مختلف على جميع الأصعدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً