اعلان

فنانة مصرية تكشف كواليس مشاركتها "ذا روك" فيلمه الجديد (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية رنا خليل عن كواليس وتفاصيل مشاركتها مع النجم العالمي دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" في فيلمه الجديد "black adam.

وقالت رانا خليل خلال لقائها ببرنامج "عرب وود" المذاع عبر قناة "روتانا سينما"، أن الموضوع منذ البداية جاء بالصدفة من خلال شخص تعرفه يحترف كرة القدم خارج مصر، وله صديق جاء إلى مصر وتقابلت معه وساعدته في جولاته السياحية ثم اتى هذا الشخص بخطيبته التي تعمل كاستنج ديركتور، لافتة إلى أن حينها كانت في الجامعة وأخبرت خطيبة هذا الشخص بأنها ترغب في التمثيل.

وأضافت، أن وقتها كانت تاخد كورسات تمثيل وتتوجه للعديد من الكاستنج لكن دون جدوى، ثم صورت رنا جلسة تصوير من قبل جمعية قطرة امل التابعة للامم المتحدة للمرأة، وكانت الجلسة لمواجهة العنف ضد المرأة بالمكياج، لافتة إلى أنها كانت تنشر هذه الصور على موقع "فيس بوك"، ومن ثم رأتها خطيبة الشاب الأجنبي ومن هنا بدأ الموضوع والانطلاقة.

اقرأ ايضا.. رنا خليل: عايزة اتجوز "هنيدي"

شخصية "بلاك أدم"، تعد من الشخصيات الشرسة والشريرة فى عالم دى سى السينمائى الممتد، ويعتبر العدو اللدود للبطل شازام، الشخصية من ابتكار سي سي بيك وأوتو بيندر، ويمتاز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، وكان موقع "آي جي إن" قد وضعه في المركز 16 ضمن قائمة أشرار القصص المصورة.

وبدأت رنا خليل قبل عام ونصف تصوير الفيلم داخل مدينة "فاس" المغربية، وتؤدي رنا في الفيلم دور ياسمين شقيقة البطل آدم، والتي تدفعه لفعل الخير، وتعتبر رمانة الميزان في علاقته بكل من حوله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي