اعلان

فجر السعيد تشيد بدور مبارك في حرب تحرير الكويت

كتب : وكالات

اعتبرت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، لم يكن بطلاً من أبطال حرب أكتوبر 1973 فحسب، ولكنه أيضاً كان أحد أبطال تحرير الكويت عام 1991 إثر الغزو العراقي لها.

وقالت السعيد فى تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الرئيس المصري السابق حسني مبارك بطل من أبطال حرب أكتوبر 1973 وبطل من أبطال تحرير الكويت 1991".

وكان الرئيس الأسبق مبارك ظهر فى مقطع فيديو اليوم الثلاثاء، يروي تفاصيل جديدة حول حرب أكتوبر.

وأكد نجل الرئيس، علاء مبارك، فى وقت سابق، على ظهور الرئيس الأسبق فى فيديو جديد ليروي تفاصيل جديدة عن ذكريات حرب أكتوبر 73.

وكتب علاء فى تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": الرئيس مبارك يستعيد بعض ذكريات حرب أكتوبر… الساعة ٨:٣٠ مساء اليوم".

وأكد مبارك خلال ظهوره فى مقطع فيديو جديد يروي خلاله تفاصيل جديدة حول انتصار حرب أكتوبر 73، على تنفيذ الطيران المصري مهمته على أكمل وجه.

وقال مبارك: "الطيران المصري نفذ مهمته في ضرب مركز عمليات العدو بشكل كامل فى حرب أكتوبر 73".

وتحدث مبارك في الفيديو عن حرب أكتوبر 1973 في ذكرى مرور 46 عامًا على تلك الحرب، حيث كان قائد القوات الجوية المصرية خلالها.

وخلال حديثه عن حرب الاستنزاف، أكد الرئيس الأسبق أن حرب 67 لم تكن حربًا، قائلا: "احنا اضربنا بدون سابق إنذار وبدون خطة، وعلي أي حال أعتقد أنني كنت في قلعة عمليات في حوالي نصف مايو ورجعت المطار فقلولي في حالة طوارئ معلنة 100%".

اقرأ أيضاً: مبارك: دمرنا مركز عمليات إسرائيل بصاروخين بهما 2000 كيلو جرام متفجرات (فيديو)

وتابع الرئيس الأسبق: "في يوم 3 يونيو جاء مندوب من القيادة العامة، وقال إن هناك مظاهرة سياسية وسنرسل القوات لسيناء، وقائد الفرقة معندوش فكرة من اللي داخل ومين اللي طالع ووقتها كانت إسرائيل أعلنت الاستعداد الاحتياطي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)