مش عايز هدايا.. والد ضحية الشهامة يرفض استقبال محافظ المنوفية في منزله

ads

المنوفية : مروة زنون

11:32 م

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019

مش عايز هدايا.. والد ضحية الشهامة يرفض استقبال محافظ المنوفية في منزله
حجم الخط A- A+

فوجئ أهالي مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، مساء اليوم الثلاثاء، بقدوم اللواء سعيد عباس، محافظ الإقليم، إلى المدينة بصورة مفاجئة ودون ترتيب للزيارة مبديًا رغبته في زيارة أسرة محمود البنا المعروف إعلاميًا بـ"ضحية الشهامة"، ولقاء رب الأسرة محمد البنا، ولكن حدث ما لم يتوقعه المحافظ، حيث فوجئ الجميع برفض والد الضحية لقائه، إضافة إلى إعلانه رفض رحلة العمرة المقدمة من المحافظ له.

وقال أحد أهالي مدينة تلا، إن والد "ضحية الشهامة" رفض العمرة وذلك لأنه يريد حق نجله فقط، ولا يرغب في شيء أكثر من ذلك، مضيفًا أن الوالد يرفض أى نوع من الهدايا، وأكد أن هديته الوحيدة هي الأخذ بحق ابنه، وأنه رفض لقاء المحافظ لأنه يعتبر اللقاء وقبول رحلة العمرة بمثابة "الرشوة".

وأعلن اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، عن منحه رحلة عمرة لوالد ووالدة محمود البنا "ضحية الشهامة"، وذلك قبل أن يتوجه بشكل مفاجئ إلى مدينة تلا للقاء الأسرة، وبمجرد وصوله فوجئ برد الفعل الصادم من قبلِ والد الضحية، مما أضطره لمغادرة المنزل والمدينة بأكملها.


لتغيير عمره الحقيقي.. إخفاء بيانات المتهم بقتل شهيد الشهامة من "فيس بوك"


وتعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي "محمود محمد البنا" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

وتمكن الرائد أحمد الشافعي، رئيس مباحث مدينه تلا، من ضبط "م. راجح" المتهم بالقتل، و"إسلام. ع"، و"مصطفى.م" المساعدين للمتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وحبس المتهمين علي ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة