التفاصيل الكاملة لواقعة تعذيب "شاب المنصورة" حتى الموت.. فيديو

ads

هويدا القاضي

12:34 م

الأربعاء 16/أكتوبر/2019

التفاصيل الكاملة لواقعة تعذيب شاب المنصورة حتى الموت.. فيديو
حجم الخط A- A+


على خلفية ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى بشأن مقطع فيديو متضمن ظهور شخص يقوم بالاعتداء على آخر بالضرب، فقد تبلغ لمركز شرطة المنصورة بالدقهلية من أحد المستشفيات بوفاة أحد المواطنين عامل، 20 سنة، مقيم قرية تلبانة دائرة المركز، وبسؤال والده اتهم إحدى السيدات ربة منزل، 50 سنة، مقيمة بذات القرية بالتسبب فى وفاة نجله، حيث كان يعمل ويُقيم طرفها.

فى وقت لاحق توجه بعض أهلية وجيران المتوفى لمنزل ربة المنزل "المتهمة" وقاموا بإشعال النيران به، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، وأمكن ضبط المتهمة فى الواقعة والمتسببين فى الحريق والسيطرة على النيران وإخمادها، وتبين حدوث تلفيات ببعض نوافذ وأثاثات المنزل. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت "أهل مصر" قد حصلت على مقطع فيديو يظهر أحد الأشخاص يقوم بتلقين آخر "علقة موت" بعد تقييده بالحبال والجنازير وتكميم فمه ما أسفر عن وفاته.

اقرأ أيضا..أول فيديو لواقعة تعذيب "شاب المنصورة" المتوفي بعد تقييده بالجنازير

وبالفحص والاستعلام من مصادر أمنية أوضحت أن الواقعة بقرية تلبانة بالمنصورة وأن المجني عليه توفى أثناء تعذيبه والضرب المبرح، وأن الجاني شقيق له بعد إجباره على ذلك تحت تهديد السلاح من قبل سيدة، وأنه تم ضبط الجاني والسيدة، وجاري استكمال التحقيقات وجمع التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

كما حصلت "أهل مصر" على صورة من تقرير الطب الشرعي لوفاة الشاب أحمد المتولي إبراهيم شاب قرية تلبانة بالمنصورة المتوفى في واقعة تعذيب وضرب مبرح بتحريض إحدى سيدات القرية، وجاء بالتقرير أن الوفاة نتيجة اشتباه جلطة بالشريان الرئوي، أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف بعضلة القلب.

اجتاحت موجة غضب عارمة، قرية “تليانة”، بمركز المنصورة، عقب وفاة الشاب أحمد المتولى ابراهيم جراء تعذيبه بالضرب المبرح بتحريض من إحدى سيدات القرية تدعى فادية، وقام الأهالي بإشعال النيران في منزلها ومنعوا سيارات الإطفاء من الوصول للسيطرة على الحريق، تعبيرا عن غضبهم.

موضوعات متعلقة