أول تعليق من محمد فضل على قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

ads

معتز أبو ضيف

12:39 م

الأربعاء 16/أكتوبر/2019

أول تعليق من محمد فضل على قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالك
محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة
حجم الخط A- A+

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ليس له علاقة بالجبلاية، ولكنه قرار أمني بحت.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن أمس عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر لها يوم السبت المقبل، إلى أجل غير مسمى؛ لأسباب أمنية.



وقال فضل عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":" القرار أمني بحت والحمد لله ولا الواحد متعلم عليه ولا محتاج يكذب.. الناس بتحترم الشخص لصدقه ولسلوكه احنا متطوعين ودايما الأيام بتثبت الحقيقة".

اقرأ أيضًا:محمد بركات: محمد صلاح سيتواجد مع المنتخب خلال المعسكر المقبل

أول رد من الأهلى على تأجيل القمة

فى أول رد فعل من النادى الأهلى على قرار تأجيل مباراة القمة التى تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك، أبلغ السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، إدارة النادى بضرورة رفض تأجيل مباراة القمة المقرر لها 19 أكتوبر الجارى، وشدد على أن تأجيل اللقاء فى الوقت الحالى يضر الفريق بشكل كبير بسبب الحالة الفنية المميزة التى يمر بها لاعبو الأحمر، فضلاً عن استعداداتهم بكل قوة لخوض اللقاء، ومرور المنافس بمستوى سيئ مما يجعل هذا التوقيت هو الأفضل.

ومن جانبها قالت مصادر من داخل القلعة الحمراء، إن فايلر يدرس مواجهة الزمالك فى المباراة التي كان المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة، بخطة جديدة، وتغييرات فى بعض الأمور الفنية داخل الملعب، لمفاجأة الغريم التقليدى والفوز بالنقاط الثلاث.

ويركز المدير الفنى بشكل أساسى فى تدريبات الفريق الأخيرة على التحفظ الدفاعى واللعب على الهجمات المرتدة بأكثر عدد من اللاعبين، وشدد فايلر للاعبيه على أهمية عدم استعجال الفوز وأهمية السيطرة على مجريات المباراة. ويحسم المدير الفنى، خلال الفترة المقبلة، هوية اللاعب الذى سيقود الهجوم فى موقعة القمة، وعلى الرغم من جاهزية النيجيرى جونيور أجايى لقيادة الهجوم، فإن المهاجم المغربى وليد أزارو دخل الحسابات بقوة فى الفترة الأخيرة، ويفاضل المدير الفنى بينهما لقيادة الهجوم.

موضوعات متعلقة