اعلان

تأجيل قمة الأهلي والزمالك.. أندية الدوري تنتفض ضد قرارات اتحاد الكرة

فجر قرار اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، إلى أجل غير مسمى؛ لدواعي أمنية، غضب كبير بين أندية الدوري، خاصة أن قرار التأجيل كانت له توابع أثرت على ترتيب مبارياتهم.

الزمالك يعترض

وأعلن اتحاد الكرة، تأجيل مباراة أسوان والمقاولون، ليلعب الزمالك مع ذئاب الجبل، ليعترض مسؤولي الفريق الأبيض الذين رفضوا خوض المباراة فيما لم يلعب الأهلي أي مباريات له في نفس اليوم، معتبرين أنه نوعًا من عدم تكافؤ الفرص كما قال مرتضى منصور رئيس النادي.

اقرأ أيضًا:بعد الحضري.. زميل محمد صلاح يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

المقاولون يرفض

ورفض محمد عادل المشرف العام على الكرة، قرار خوض فريقه مباراة الزمالك، معتبرًا أن ما يحدث يعتبر تهريجًا، متعجبًا:"إن الفريق كان يستعد لمواجهة أسوان، وفجأة يقال له إنه سيلاعب الزمالك".

المقاصة مستاء

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، بقيادة أحمد حسام ميدو استيائه من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى؛ مما جعل بعض الأندية مثل المقاولون وأسوان وسموحة والزمالك ترفض تعديلات الجدول وترفض الالتزام بمواعيد مبارياتها المعدلة هذا الأسبوع مما يسبب فوضى في نظام بطولة الدوري هذا الموسم.

سموحة يطالب بتأجيل الجولة الرابعة

طالب فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بتأجيل جميع مباريات الجولة الرابعة من الدوري، بعد تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً