اعلان

بـ7 طعنات.. عامل يقتل زوجة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاج

سدد عامل 7 طعنات إلى زوجة شقيقه أودت بحياتها؛ نتيجة خلافات أسرية بينهم، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج.

حيث لقيت ربة منزل في العقد الخامس من العمر مصرعها على يد شقيق زوجها عقب قيامه بطعنها 7 طعنات متفرقة بالجسم، باستخدام سلاح أبيض، وذلك على خلفية وجود خلافات أسرية بينهما.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغًا من نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بتلقي مركز شرطة طما بلاغًا من الأهالي بقيام عامل بقتل زوجة أخيه أمام منزلها عقب التعدي عليها باستخدام سلاح أبيض.

انتقل علي الفور العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة طما، والرائد احمد عبد الرؤف رئيس المباحث، وتبين العثور على جثة "بخيته. س. ف" 49 عام مسجاه على الأرض أمام منزلها بناحية قرية أم دومة دائرة مركز طما، وبالمعاينة الظاهرية وجد أن الجثة بها عدد من الطعنات بلغت 7 طعنات منها 3 طعنات بالزراع و3 بالبطن وطعنه بالساق.

وبمواصلة التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجها المدعو "كمال. م. إ" 42 عام عامل تم ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بارتكابه الواقعة، وعلل ذلك بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً