اعلان

تأجيل القمة.. الخاسرون والفائزون من تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

قررت اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، إلى أجل غير مسمى؛ لدواعي أمنية.

وواجه القرار عاصفة من الانتقادات ما بين الرفض والإستياء والمطالبات، ويبدو أن الجبلاية على موعد جديد مع أزمة كبيرة تتعلق بجدول الدوري.

اقرأ أيضًا:تأجيل قمة الأهلي والزمالك.. أندية الدوري تنتفض ضد قرارات اتحاد الكرة

الخاسرون

ويرى البعض أن الكرة المصرية هي الخاسرة في المقام الأول، بعد تعطيل المنظومة الجديدة التي وعد بها رئيس اللجنة الخماسية، عمرو الجنايني، بالإصافة إلى الجبلاية التي بدأت تفقد ثقة الجمهور أكثر.

الأهلي يمر بأفضل فتراته مع مديره الفني الجديد، السويسري رينيه فايلر، الذي عكف على دراسة الخصم من أسبوعين، وكان يريد مواجهة الزمالك خاصة في ظل المستوى المتذبذب الذي يمر به الفريق، وبالتالي خسر الأحمر مكسب كان في المتناول.

الفائزون

لم يخرج أحدًا فائزًا بتأجيل المباراة، سوى رئيس الزمالك مرتضى منصور، الذي طالب بتأجيل اللقاء حتى يواجه نظيره جيرانسيون فوت السنغالي، إلا أن تقديم مباراة فريقه مع المقاولون، قد عكرت صفو تأجيل مباراة القمة.

أول تعليق من المقاولون العرب على مواجهة الزمالك السبت المقبل: تهريج

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، أن فريقه يرفض خوض مباراة الزمالك، يوم السبت المقبل، كما أعلن اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ليقرر لعب مباراة الزمالك والمقاولون بدًلا منها.

وقال عادل في تصريحات إذاعية، إن الفريق كان يستعد لمواجهة أسوان، وفجأة يقال له إنه سيلاعب الزمالك، هذا يعد تهريجًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً