اعلان

فطار خفيف.. طريقة عمل بسكويت الشاي

طريقة عمل بسكويت الشاي فهو من الأطعمة التى يفضل تناولها كفطار خفيف في الصباح مع الحليب أو الشاى كما يتناوله الأطفال كنوع من الحلويات وخاصة أنه يغمس بالسكر، ويتميز بسكويت الشاي بعدد سعرات حراريّة قليلة، وسهولة تحضيره في البيت بالإضافة إلى انخفاض نسبة الزيوت فيه، ويناسب الأشخاص الذين يطبقون أنظمة ريجيم.

طريقة عمل بسكويت الشايالمكوّنات كوبين ألا ربع دقيقكوب من الزبدة سايحة بدرجة حرارة الغرفة.بيضة. كوب من السكّر.نصف ملعقة فانيليا. نصف ملعقة صغيرة بيكنج باودر.رشة ملح.سكر للوش.اقرأ أيضًا.. طريقة عمل الارز باللبن بالفواكه والقرفة والمكسرات.. جددي بوصفة واحدة

طريقة عمل بسكويت الشاي

طريقة عمل بسكويت الشاي- خفق السكر مع الزبدة، ثم إضافة البيض أثناء التّحريك.- إضافة الدقيق، والملح، والفانيليا، والبيكنج باودر بالتدريج حتّى تتكوّن لديك عجينة متماسكة وطريّة. - وضع العجينة في كيس بلاستيكيّ ترتاح لمدّة عشرين دقيقة.- تشغيل الفرن بدرجة حرارة 180 مئوية. - أخذ قطع من العجين بالملعقة وكوريها على هيئة دائرة ثمّ غمّسيها جيّداً بالسكر من جميع الجهات. - وضع البسكويت في الفرن، مع ترك مسافة جيدة 5 سم ويترك لمدة 18 دقيقة.- يقدم مع الشاى أو الحليب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً